هدفان لإبراهيم دياز والنصيري في الجولة 35 من الليغا

أكد ريال مدريد، المتوج بطلا لإسبانيا الأسبوع الماضي، تفوقه بفوز رائع على غرناطة أول أمس السبت (0 – 4)، بفضل ثنائية للدولي المغربي إبراهيم دياز.
وفي المباراة التي أقيمت بمناسبة الجولة 35 من الدوري الإسباني، بسط ريال مدريد، بتشكيلة معدلة ضمت عددا من البدلاء مثل فران غارسيا وأردا غولير وجوسيلو، سيطرته على غرناطة، المنحدر إلى الدرجة الثانية، منذ بداية المباراة دون أن يترك أي مجال للمفاجأة.
وافتتح فريق أنشيلوتي التسجيل عن طريق فران غارسيا، الذي وقع أول أهدافه الرسمية بقميص ريال مدريد، قبل أن يضيف هدفا آخر قبل نهاية الشوط الأول عن طريق المهاجم التركي الشاب غولر.
وفي الشوط الثاني، واصل الدولي المغربي الدولي إبراهيم دياز تألقه بتسجيله هدفين رائعين، رافعا رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم إلى ثمانية أهداف.
وبدوره، سجل الدولي المغربي، يوسف النصيري، لاعب إشبيلية، ثنائية في مرمى فياريال، يوم السبت.
ورفع النصيري (26 عاما) رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم إلى 15 هدفا، بفارق 5 أهداف عن مهاجم خيرونا، الأوكراني دوفبيك.
وأمام فياريال، افتتح الدولي المغربي التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 26، قبل أن يوقع الهدف الثاني قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول في المباراة التي انتهت بهزيمة الأندلسيين 3-2.
وجاءت أهداف أصحاب الأرض عن طريق سورلوث (30 و90+7) وموسكيرا (84).
وبهذه النتيجة، بقي إشبيلية في المركز 12 برصيد 41 نقطة، بينما يحتل فياريال المركز الثامن برصيد 48 نقطة.