وزن حمد الله يقلق إدارة النصر

كشفت تقارير صحفية، أمس الخميس، مدى جاهزية اللاعب المغربي، عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي للمشاركة في لقاء كأس السوبر أمام الهلال، المقررة يوم غد السبت على ملعب الملك فهد الدولي.
وأكدت صحيفة «الإقتصادية»، أن المدرب الشخصي لحمد الله، حدد له 50 دقيقة للمشاركة مع النصر أمام الهلال، حيث من المنتظر أن يجري اللاعب عدة اختبارات لياقية خلال الساعات المقبلة، على أن تكون حرية اختيار توقيت مشاركته بيد المدرب الكرواتي آلين هورفات.
وأوضحت المصادر، أن السبب وراء زيادة الوزن الملحوظة على حمد الله، تعود إلى تناوله دواء بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركة النصر في دوري أبطال آسيا، حيث تسببت في زيادة وزنه أكثر من ثمانية كيلوغرامات.
وغاب حمد الله عن مباريات الفريق الأصفر خلال الفترة الماضية، بعد تعرضه لإصابة أجبرته على السفر إلى المغرب قصد تلقي العلاج مع طبيبه الخاص.


بتاريخ : 29/01/2021

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *