ياسين بونو يتصدى لضربة جزاء ويقود فريقه  اشبيلية إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي

تألق الحارس المغربي ياسين بونو أول أمس الثلاثاء وهو يتصدى لضربة جزاء في الدقيقة 13 في المباراة التي جمعت فريقه بفريق «ولفرهامبتون» الانجليزي لحساب دور ربع نهائي الدوري الأوربي.
و سجل «لوكاس أوكامبوس» لاعب وسط اشبيلية هدفا من ضربة رأس قرب النهاية ليمنح الفريق الإسباني الفوز 1-صفر على «ولفرهامبتون» الانجليزي ويصعد إلى قبل نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.
وارتقى أوكامبوس ليقابل تمريرة عرضية من الأرجنتيني «إيفر بانيغا» حولها إلى شباك «روي باتريسيو» حارس «ولفرهامبتون» في الدقيقة 88 من مباراة واحدة لدور الثمانية.
وضرب اشبيلية، البطل خمس مرات، موعدا مع «مانشستر يونايتد» في قبل النهائي.
وشهدت المباراة مشاركة ثلاثة لاعبين مغاربة كأساسيين، بونو والنصيري في الفريق الإسباني ورومان سايس في الفريق الإنجليزي. وهيمن اشبيلية على المباراة رغم أنه انتظر حتى النهاية ليحطم آمال منافسه.
وواصل ياسين بونو، تألقه بقميص إشبيلية مستغلًا غياب زميله التشيكي المصاب، توماس فاسليك، حيث لعب دورا حاسمًا في الحفاظ على نظافة شباك فريقه في الشوط الأول، رغم الفرص الخطيرة التي أتيحت لرفاق رومان سايس.
ونشرت «أوبتا» أرقاماً عن المباراة قبل نهاية الشوط الأول، مؤكدةً أن بونو أصبح أول حارس مرمى في إشبيلية يتصدى لركلة جزاء في الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقًا) منذ موسم 2006-2007 .


بتاريخ : 13/08/2020

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *