يدخل يوم 30 نونبر غمار البطولة العربية ..عموتة يؤكد أن الفوز على البحرين وسنغافورة مكنه من الوقوف على عدة معطيات

 

 

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، إن التجمع الإعدادي الذي برمجه خلال الفترة ما بين 08 و16 نونبر الجاري حقق نسبة كبيرة من الأهداف التي حددت له، مشيرا في تصريح خص به الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى أن انتصار المنتخب الرديف على كل من البحرين وسنغافورة، سنح له بالوقوف على بعض الإيجابيات، رغم ان الخصم السنغافوري لم يكن بالمستوى المطلوب.
وأضاف عموتة أنه سيشغل على تصحيح بعض الاختلالات التي رصدها في هذا التجمع التدريبي، حتى يصل إلى مرحلة الكمال التي ينشدها قبل دخول غمار التنافس في كأس العرب، التي ستنطلق رسميا يوم 30 من الشهر الجاري.
ومن جانبه قال يحيى جبران، لاعب المنتخب الوطني الرديف، إن الارتياح يسود معسكر المنتخب الوطني المحلي، بعد الفوز الذي تحقق على كل من البحرين (3 – 2) وسنغافورة (7 – 1)، آملا أن يكون الفريق الوطني في أعلى درجات الجاهزية قبل انطلاق البطولة العربية.
وكان المنتخب المحلي قد حقق انتصارا كاسحا على منتخب سنغافورة، مساء أول أمس الثلاثاء، بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني في هذا اللقاء كل من العربي الناجي في الدقيقة 20 ووليد أزراو في الدقيقة 40 ويحيى جبران في الدقيقة 48 من ضربة جزاء وإسماعيل الحداد في الدقيقة 67 ومحمد فوزير في الدقيقة 75 وإدريس فتوحي في الدقيقة 80 وعمر العرجون في الدقيقة 86، بينما وقع الهدف الوحيد للمنتخب السنغافوري اللاعب نازرول في الدقيقة 89.
وستقام بطولة كأس العرب 2021 للمنتخبات، بدولة قطر، خلال الفترة الممتدة خلال الفترة الممتدة من 20 نونبر و18 دجنبر 2021، بمشاركة 16 منتخبًا.
ويذكر أن القرعة الخاصة بكأس العرب للمنتخبات، وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب المملكة العربية السعودية، وفلسطين، والأردن الفائز بالقلم على جنوب السودان.


الكاتب : إ – العماري

  

بتاريخ : 18/11/2021