طلال القرقوري يخلف سهيل في تدريب نهضة الزمامرة

ينتظر اتحاد تواركة في واحدة من أقوى نزالات الدورة 19

تعاقد نادي نهضة أتلتيكو الزمامرة، مساء أول أمس الخميس، مع الدولي المغربي السابق طلال القرقوري، للإشراف على العارضة الفنية للفريق الأول.
فحسب بلاغ للنادي الأزرق، فقد تم التعاقد بشكل رسمي مع طلال القرقوري لقيادة الفريق، خلفا للمدرب محمد سهيل.
وفك فريق نهضة الزمامرة، يوم الاثنين الماضي، ارتباطه بالإطار الوطني محمد سهيل، بالتراضي، بعدما طلب الخضوع لدورة تكوينية طويلة الأمد خارج المغرب.
وحسب بلاغ للنادي الأزرق، فقد تم فك الارتباط مع سهيل، بعد أن طلب هذا الأخير فترة إجازة للسفر خارج المغرب، من أجل الخضوع لدورة تكوينية.
وأكد ذات البلاغ، أن قرار الانفصال جاء بعد رفض الفريق الموافقة على طلب المدرب، بالنظر للظرفية التي يمر منها الفريق، «مع اشتداد المنافسة، والاقتراب من الثلث الأخير للبطولة، حيث الصراع بين الأندية بلغ مراحله الأخيرة، وطموح العودة السريعة إلى الدوري الاحترافي الأول، وهو ما يتطلب حضور و تواجد المدرب في القيادة التقنية للمباريات، استحال على المسؤولين، تلبية طلب المدرب، وعليه تم الاتفاق على الانفصال بالتراضي».
وسبق لطلال القرقوري شغل منصب مساعد مدرب بفريق الرجاء الرياضي، قبل أن ينتقل إلى الدوري القطري للإشراف على فريق أم صلال سنة 2018، والذي غادره في صيف نفس السنة، بعد قرارة إدارة النادي بإقالته.
وفي سياق متصل، ينتظر نهضة الزمامرة، رابع ترتيب بطولة القسم الثاني، اتحاد تواركة، صاحب الرتبة الثانية، في مباراة حارقة، وهامة للطرفين، فيما يلتقي الكوكب المراكشي مع الاتحاد البيضاوي في لقاء سد، وأي نتيجة غير الانتصار ستدفع فارس النخيل إلى الاقتراب بقوة من بطولة الهواة.
فيما يلي برنامج ما تبقى من مباريات الدورة 19 من بطولة القسم الثاني:

السبت 12 فبراير
سطاد المغربي – اتحاد وجدة
الراسينغ الرياضي – شباب بنجرير
الكوكب المراكشي – الاتحاد البيضاوي

الأحد 13 فبراير
أولمبيك الدشيرة – اتحاد الخميسات
شباب المسيرة – وداد فاس
نهضة الزمامرة – اتحاد تواركة


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 12/02/2022