يواجه يومه الخميس منتخب السودان : رحلة بحث المنتخب الوطني عن تذكرة قطر 2022 تنطلق بتحقيق الفوز

 

عبر عدد من لاعبي المنتخب الوطني في تصريحات إعلامية خلال وجودهم في التربص التدريبي بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، عن حماسهم وجاهزيتهم لمباراة يومه الخميس التي ستجمعهم بمنتخب السودان بالمجمع الرياضي مولاي عبدالله بالرباط. ولم يخف ياسين بونو حارس الفريق الوطني،في هذا السياق، تفاؤله في قدرة المنتخب المغربي على تحقيق الفوز في هذه المحطة الأولى في التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وانتهت أمس الأربعاء استعدادات المنتخب الوطني بإجراء آخر حصة تدريبية تحت قيادة الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، وهي ثالث حصة تدريبية خاضها في إطار تجمعه الإعدادي الذي إنطلق يوم الاثنين بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
ويجد المنتخب الوطني نفسه في مباراة يومه الخميس، أمام السودان مطالبا بتحقيق الفوز ولاشيء غيره سيما أنه سينتقل يوم غد الجمعة إلى كوناكري الغينية التي يحل فيها لخوض مباراته الثانية في هذه السلسلة من التصفيات وتجمعه يوم الاثنين المقبل بمنتخب غينيا.
وحل المنتخب السوداني،الاثنين الأخير،بالمغرب قادما من الإمارات العربية المتحدة التي خاض فيها تربصا إعداديا تخلله إجراء مباراتين وديتين التقى فيهما بمنتخب النيجر.
على مستوى طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة اليوم، عبر الاتحاد السوداني لكرة القدم عن اعتراضه على طاقم تحكيم المباراة.
وقال الاعتراض الرسمي الموجه لـ”كاف”، إن طاقم التحكيم السنغالي يضم الحكم ماجيتي أنداي، الذي تشاجر مع المساعد الأول للمنتخب السوداني، في المباراة التي جمعته بنظيره الغاني في 12 نونبر 2020.
يذ كر أن طاقم التحكيم من السنغال يقوده ماقوتو نداي ويساعده الحاج مالك سامبا.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 02/09/2021

أخبار مرتبطة

  2920 ملقعا كل واحد يروج 500 مليون درهم والدولة لا تجني من القطاع سوى 40 مليون درهم !!  

الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر: مع فلسطين أينما كنا، وفخورون بطريقة تدبير بلادنا للقضية والكاريزما التي تتوفر لملك البلاد  

  أصدرت النقابة الوطنية للتعليم، العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل، بسطات بيانا إقليميا تستغرب من خلاله التدبير الارتجالي التي تدبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *