يوسفية برشيد يبحث عن الأمان في مواجهة الجيش الملكي

يرفع يوسفية برشيد يومه الجمعة شعار الانتصار ولاشيء غيره، عندما يواجه الجيش الملكي بالملعب البلدي، انطلاقا من الثامنة والنصف ليلا، في لقاء مؤجل عن الدورة 24 من الدوري الاحترافي الأول.
وسيبحث الفريق الحريزي عن فوزه الأول بعد ثلاث هزائم متتالية، وضعته في الرتبة ما قبل الأخيرة المؤدية إلى القسم الثاني، وأي نتيجة سلبية يمكن أن تقربه أكثر من السقوط، رغم أنه يتساوى في النقط مع مولودية وجدة، برصيد 22 نقطة، لكنهما معا يتوفران على مباراة ناقصة.
وستصطدم طموحات اليوسفية بقوة الجيش الملكي، صاحب الرتبة الرابعة برصيد 34 نقطة، والساعي إلى إنهاء الموسم في الرتبة الثالثة، المؤدية إلى كأس الاتحاد الإفريقي، والذي سيدخل المواجهة منتشيا بلقبه الثاني عشر على مستوى كأس العرش، بعدما حصل عليه في نهاية الأسبوع الماضي على حساب المغرب التطواني، في لقاء جرى بملعب أدرار بأكادير، وانتهى لفائدة العسكريين بثلاثية.
ويدفع الفريق الحزيري غاليا ثمن الأخطاء المتكررة لإدارته، وفي مقدمتها كثرة تغيير المدربين، حيث عاش الفريق عدم استقرار تقني ملحوظ، كان من تجلياته كثرة الهزائم وتواضع الأداء، ما وضع المجموعة في مرتبة لا تحسد عليها.
وفي المقابل، سيدخل الفريق العسكري هذه المواجهة برهان الانتصار بغاية استعادة المركز الثالث، ومواصلة الضغط على الرجاء، صاحب الرتبة الثانية برصيد 49 نقطة.
فهل سيوقف الفريق الحريزي نزيف النقط؟ أم أن الجيش الملكي سيضعه على باب النزول؟


بتاريخ : 20/05/2022