يوسفية برشيد يعزز صفوفه بعناصر جديدة ويستعد للموسم الجديد بلقاءات ودية

 

يواصل فريق يوسفية برشيد استعداداته للموسم الجديد تحت إشراف المدرب عبدالرحيم نجاري الملقب بسكيلاتشي و المعد البدني عزيز كحيوش،ويجري حصصه التدريبية مرة بملعب الرازي و مرة بملحق الملعب البلدي الكبير. وحسب مصادرنا من برشيد فإن لائحة الانتدابات أغلقت؛وهناك أربعة عناصر سيتم الاستغناء عنهم.
وكان آخر الملتحقين بالفريق الحريزي المهاجم يوسف شينا والعائد لفريقه الثلاثاء الماضي من فريق الوداد البيضاوي والذي أوضح في تصريح للجريدة على أنه يشكر مسيري الوداد وكذا الجمهور على حسن المعاملة طيلة الموسم الكروي الماضي الذي قضاه بالقلعة الحمراء كما يأمل أن تكون عودته لفريق يوسفية برشيد إضافة قوية .أيضا انضم بداية هذا الأسبوع المهاجم والهداف لفريق اتحاد البلدي لوارزازات سعيد العوفير والذي وقع عقدا مدته سنتين ،إلى جانب عماد الرقيوي و عتيق شهاب وأسامة الشعيبي وعزيز النخلي و عبدالواحد حستي و اشرف الإدريسي إلى جانب الحارسين محمد بوجاد القادم من المولودية الوجدية وصلاح الدين شهاب القادم من فريق وداد فاس والطانزاني نيكسون كليمونتي في إطار الإعارة من طرف فريق الدفاع الحسني الجديدي.
أما على مستوى اللقاءات الودية، فقد فاز يوسفية برشيد الجمعة الماضية على شباب ابن جرير بهدفين نظيفين بملعب الرازي،وتعادل امام مضيفه الرجاء البيضاوي بمركب الوازيس صباح أول أمس الأربعاء بنتيجة سلبية ،كما أكد للجريدة مدرب الفريق الحريزي عبدالرحيم نجاري على أن الفريق سينازل وديا عصر يومه الجمعة نهضة الزمامرة بالملعب البلدي الكبير برشيد على الساعة الرابعة عصرا وسيستقبل أيضا عصر السبت رجاء بني ملال في نزال ودي بملعب الرازي.
وحول لقاء الفريق الحريزي أمام الرجاء البيضاوي، أوضح المدرب المساعد للفريق الأخضر البيضاوي محمد البكاري على أن الرجاء دخل هذه المباراة بسبعين في المائة من عناصره الأساسية الشابة التي سجلت حضورا قويا وأبانت على أنها قادرة على توقيع موسم جيد بطموحات كبيرة. فيما أشار البكاري على أن مستوى فريق يوسفية برشيد لا بأس به ويتوفر الفريق على تركيبة بشرية متميز.ة ستقول كلمتها لا محالة هذا الموسم تحت إشراف إطار شاب ابن أولاد احريز والذي سبق له أن لعب لالوان فريق الرجاء البيضاوي والذي يشق مشواره في مجال التدريب بخطى ثابتة.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 27/11/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *