أخبار الساحة

ورقة تقنية عن المباراة
المغرب – كرواتيا 0 – 0
الملعب: استاد البيت، الخور
الجمهور: 59407 متفرجا
الحكم: الأرجنتيني فرناندو راباليني
-الإنذارات:
المغرب: سفيان أمرابط (78)
التشكيلتان:
المغرب: ياسين بونو، رومان سايس، أشرف حكيمي، نصير مزراوي (يحيى عطية الله د 60)، نايف أكرد، حكيم زياش، سفيان بوفال (عبد الصمد الزلزولي د65)، سفيان أمرابط، سليم أملاح، عز الدين أوناحي (عبد الحميد صابيري د81)، يوسف النصيري (عبد الرزاق حمد الله د81).
المدرب: وليد الركراكي
كرواتيا: دومينيك ليفاكوفيتش، ديان لوفرين، بورنا سوسا، يوسيب يورانوفيتش، يوشكو غفارديول، لوكا مودريتش، إيفان بيريشيتش (ميسلاف أورشيتش د90)، ماتيو كوفاتشيتش (لوفرو ماير د79)، مارسيلو بروزوفيتش، نيكولا فلاشيتش (ماريو باشاليتش د 46)، أندري كراماريتش (ماركو ليفايا د 71).
المدرب: زلاتكو داليتش

حالة السعودي الشهراني مستقرة

أجرى الظهير الأيسر السعودي ياسر الشهراني فحوصات طبية في مدينة حمد الطبية و»حالته مستقرة»، بعد تعرضه لإصابة قوية برأسه، خلال الفوز التاريخي لمنتخب بلاده على الأرجنتين 2 – 1، يوم الثلاثاء، في باكورة مبارياته ضمن مونديال قطر 2022 في كرة القدم.
وكتب الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع تويتر إن الشهراني نقل إلى مدينة حمد الطبية «نتيجة تعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، حيث كانت حالته مستقرة».
وأضاف «أجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة وسيكون تحت الملاحظة في الساعات القادمة».
وتعرض الشهراني لاصطدام قوي مع زميله حارس المرمى محمد العويس، في كرة مشتركة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني على ملعب لوسيل، الذي غص بأكثر من 88 ألف متفرج.
وطمأن الشهراني مشجعي المنتخب بمقطع فيديو من المستشفى «أحببت أن أطمئنكم بأن أموري جيدة.. دعواتكم لي.. وجمهور المنتخب السعودي يستحق الفوز».

مقامر يخسر 160 ألف دولار بسبب فوز السعودية

خسر مقامر أسترالي نحو 160 ألف دولار أمريكي، حيث راهن بهذا المبلغ الضخم على فوز المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي، في مباراته أمام السعودية.
الرهان كان سيعيد للمقامر الأسترالي 180800 دولار إن حققت الأرجنتين الفوز، وهو ما يمثل ربحا قدره 20 ألف دولار فقط، مقارنة بالمبلغ الضخم الذي خسره بعد خسارة الـ «تانغو»، حسبما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
كما تسبب الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بنتيجة (2 – 1) خلال الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2022، بخسارة مقامر آخر وضع 100 ألف دولار للرهان على فوز الأرجنتين بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر أملا في تحقيق مكسب يصل إلى 170 ألف دولار، لكن فوز «الصقور الخضر» أعاده لمنزله خالي الوفاض.

برنامج يومه الخميس

في ما يلي برنامج الخميس ضمن كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر (بالتوقيت المغربي):

* المجموعة السابعة:
(11.00) سويسرا – الكاميرون
(20.00) البرازيل – صربيا
* المجموعة الثامنة:
(14.00) الأوروغواي – كوريا الجنوبية
(17.00) البرتغال – غانا


بتاريخ : 24/11/2022