340 مليون سنتيم تكلفة صعود الاتفاق المراكشي

 

كشف الجمع العام العادي لنادي الاتفاق الرياضي المراكشي عن تكلفة الصعود إلى القسم الوطني هواة، والتي بلغت 340 مليون سنتيم.
وتطرق التقرير الذي تلاه محمد عدنان، الكاتب العام للفريق، إلى أهم الأشواط والمراحل التي قطعها الاتفاق من أجل هذا الإنجاز المتميز، مشيرا إلى أن الصعود هو وليد تضافر مجهودات وتضحيات جميع مكونات الفريق، من مسؤولين وطاقم تقني ولاعبين وغيورين، سواء من أبناء المحاميد أو من مدينة مراكش، كما أشار الكاتب العام إلى أهم الإكراهات التي واجهها الفريق من حيث قلة ذات اليد وغياب الدعم من المسؤولين عن الشأن الرياضي المراكشي، فضلا على الرحلات الطويلة والشاقة أثناء التنقل. ورغم كل المعاناة صمد الاتفاق بقوة إلى أن تحقق الهدف المنشود.
من جانبه كشف التقرير المالي عن مداخيل الفريق التي وصلت إلى سقف 123 مليون سنتيم، علما بأن مصارف الصعود بلغت 340 مليون سنتيم.
بدوره حدد السعيد الشرع، رئيس الفريق، الميزانية التي ينبغي توفيرها خلال موسم 2021 – 2022 في مبلغ 600 مليون سنتيم من أجل التنافس على الصعود إلى القسم الوطني الثاني، مناشدا جميع الغيورين والسلطات المحلية بدعم ومساندة الفريق في الموسم الجاري من أجل الارتقاء إلى القسم الأعلى.
يذكر أن الاتفاق حقق في السابق الصعود من القسم الثاني هواة إلى الأول هواة ثم القسم الوطني هواة في ظرف ثلاثة مواسم تباعا، ويعتبر الفريق حسب إجماع المراكشيين ظاهرة الموسم الماضي.


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 13/10/2021

أخبار مرتبطة

  أبدى عبد الحق بن شيخة، مدرب الدفاع الجديدي، سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه بنتيجة (3 – 2)، على ضيفه

  انهزم فريق الجيشالملكي بهدف واحد أمام ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، في ديربي مغاربي، عن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة

رحيمي يقود العين الإمارتي إلى تحقيق الفوز فاز فريق العين الإمارتي، تحت قيادة نجمه المغربي سفيان رحيمي، على ضيفه فريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//