الفنانة الشعبية الستاتية تتعامل مع أشهر الفنانين  في أغنيتها الجديدة «عندك»

 

تطل الفنانة المغربية الستاتية على جمهورها في بداية السنة الجديدة بأغنية «عنداك».
النجمة الشعبية الستاتية تقول في تصريح لجريدة «الاتحاد الاشتراكي»، إن هذا العمل الفني أصرت  على أن يكون بمواصفات عالمية، ذلك من خلال الأسماء الفنية التي تعاملت معها. وتضيف في ذات التصريح، أن أغنية « عنداك « تختلف عما تم تقديمه من قبل، حيث تسعى إلى ضخ دماء جديدة في جديدها، بحثا عن التميز الموسيقي، و تكريسا للونها الغنائي الذي عرفت به، وصنعت به هويتها الغنائية.
الأغنية الجديدة من كلمات و ألحان الفنان حميد الكويط الذي تعاملت معه الستاتية منذ 5 سنوات، في  أغنياتها «نوضي نوضي» و«موسم ركراكة» و«سيري منك ليه» و«السواكن» و«الغابة» و«ألف ليلة وليلة» و«لله اللي عالم» و«هاكا يكونوا الرجال»، أما التوزيع الموسيقي، فهو من تنفيذ زكي.
إطلالة النجمة الستاتية في الفيديو كليب مغايرة تماما عن إطلالاتها السابقة، حيث صورت الستاتية هذا العمل في العاصمة الفرنسية باريس تحت إشراف المخرج كريم بنيس، و فريق عمل احترافي من ضمنهم المصمم العالمي للنجمة «ليدي غاغا» وليام، ويزيد مالك دينامو «شانيل» الشهيرة، أما رقصات الكليب فقد صممهم يان أنطونيو. واللمسة المغربية التقليدية، تضيف من توقيع المصممة  ماي ليلي.
الفنانة الشعبية الستاتية، كشفت في ذات التصريح، أن موضوع الأغنية يتحدث عن امرأة تحذر رجلا، وهو العنوان المؤطر لهذه الأغنية، وسيكتشف الجمهور باقي تفاصيل هذه الحكاية من خلال عمر  الأغنية.


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 08/01/2020