صناديق للبريد بالرشيدية تحتاج إلى إصلاح

يعاني ويشتكي عدد من زبناء «بريد المغرب» بالرشيدية ، من كون عدد من»صناديق البريد» الموجودة بالبريد المركزي بالرشيدية ، لم تعد تقوم بمهمتها وبوظيفتها التي تتجلى في حفظ الرسائل وصونها لصاحب الصندوق ، إذ تلاحظ منذ الوهلة الأولى وأنت تلج المكتب المخصص لصناديق البريد ، أن أعدادا منها متلاشية ومهشمة لتبقى مفتوحة ، ما أثار غضب أصحابها ، كما عبر للجريدة أحد الزبتاء المتضررين والذي راسل الجهات المسؤولة دون التوصل بأي رد .
المتضرر ( م.م. ) الذي تواصل مع الجريدة ، أوضح في رسالته التي وجهها إلى المسؤولين الجهويين عن بريد المغرب – تتوفر الجريدة على نسخة منها – أوضح « بأن مجموعة من الصناديق البريدية بمركز الرشيدية توجد في وضعية لا يمكن وصفها ، والتي تسببت في ضياع بعض مما نتوصل به من رسائل و غيرها ..»لافتا إلى « أنه يؤدي واجبات الاشتراك السنوي بانتظام» .
والتمس المشتكي من الإدارة الجهوية « التعجيل بإصلاح الصناديق البريدية الموجودة بالبريد المركزي بالرشيدية قبل استفحال أضرارها حتى لا تبقى مشرعة ويظهر ما بداخلها لكل زائر للمركز البريدي» .


الكاتب : فجر مبارك

  

بتاريخ : 02/03/2020

أخبار مرتبطة

لقي شاب ينحدر من مدينة عين بني مطهر حتفه غرقا بمنتجع كفايت باقليم جرادة. وأكدت مصادر من عين المكان للجريدة

أطلقت بساحة الوحدة بكورنيش أكادير، يوم الجمعة 21 يونيو2024، حملة ترويجية مسماة «أزوول أكادير» من أجل تسويق المؤهلات السياحية التي

 سلا .. رصاص شرطي  يوقق  جانح له كلب من فصيلة شرسة  استعمل موظف شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، الإثنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *