نعمان لحلو يطلق أغنية جديدة من أدائه  وكلماته وألحانه

 

أصدر الموسيقار المغربي نعمان لحلو أغنية جديدة  لشكر الملك محمد السادس و الإشادة بالمجهودات التي يقوم بها من أجل مساعدة و حماية شعبه، متمنيا له دوام الصحة و العافية، و ذلك في إطار سلسلة أغانيه الأخيرة رفقة مجموعة من الفنانة المغاربة ليكون بذالك أول فنان مغربي و عربي  يتفاعل مع الوضعية الحالية لانتشار فيروس كورونا.
و في تدوينة تقديمية للأغنية قال الموسيقار المغربي، نعمان لحلو» تحية شكر و تقدير لجلالة الملك محمد السادس، نصره الله و أيده، حيث تفادى المغرب الكارثة بفضل توجيهاته الرشيدة و قراراته الاستباقية الحكيمة في مواجهة انتشار وباء « كورونا « المستجد «.
و أصدر قبل ذالك الموسيقار نعمان لحلو ضمن سلسلة “ كورونيات ” أول أغنية عربية عن فيروس كورونا القاتل بعنوان “ وقت الشدة فينا طيبة فينا معدن لازم يبان ” من أدائه و ألحانه، كما أشرف على ألحان أغاني “ الرجا في الله ” للفنانة هدى سعد، و ” الأستاذ هو الأوتاد ” للطفل آدم بلمقدم، و “ البحار ” للفنان لعبد الواحد التطواني، و “ بلوزة بيضا ” للفنانة ماجدة اليحياوي، و هي جميعها من كلمات سعيد متوكل، و أشرف على توزيعها و تنفيذها يونس الخزان.
يشار إلى أن أغنية نعمان لحلو الجديدة جاءت في ظرف خاص، بعد إجراء الملك محمد السادس، الأحد الماضي، عملية جراحية على مستوى القلب كللت بالنجاح في مصحة القصر الملكي بالرباط، وهي  من أدائه  و كلماته وألحانه.


بتاريخ : 19/06/2020