مؤجلات الدورة 27 من البطولة الاحترافية الثانية

تنفس فريق الكوكب المراكشي الصعداء بعد تحقيقه انتصار هام وثمين على حساب ضيفه شباب خنيفرة ما مكنه من القفز للرتبة 11 ب 32 نقطة، في المباراة التي أجريت أول أمس الثلاثاء برسم مؤجلات الدورة 27، والتي جرت منها في نفس الوقت ثلاث مباريات أخرى جمعت بين شباب الريف الحسيمي وشباب بن جرير ،ووداد فاس والراسينغ البيضاوي، والاتحاد البيضاوي والنادي القنيطري ،وأفرزت نتائج عرفت فوز شباب الريق الحسيمي في لقاء قمة أسفل الترتيب على شباب بنجرير، وسقوط الاتحاد البيضاوي «الطاس» بملعبه أمام النادي القنيطري.
على هذا المستوى، وبعد إجراء كل المؤجلات، بات التنافس على أشده في مقدمة الترتيب وفي أسفله، حيث تتساوى الحظوظ على بعد دورتين من اختتام البطولة، إذ عاد الصراع على إحراز بطاقتي الصعود ليضم خمسة أندية فيما تهديد السقوط للهواة بات يحيط بست أندية.
وأكيد أن الدورة 28 القادمة ستشكل منعطفا حاسما في رسم خريطة الصعود والنزول في نفس الوقت خاصة أنها تقدم مباريات لأندية معنية بالصعود أو السقوط كما هو الحال في اللقاء الذي يجمع بين الماص وشباب المحمدية، وشباب بنجرير والشباب السالمي، وأولمبيك الدشيرة والراك مع الكاك والاتحاد القاسمي والاتحاد البيضاوي.
النتائج :
ش. الريف الحسيمي …… شباب بن جرير 1-0
وداد فاس ……. الراسينغ البيضاوي 0-0
الكوكب المراكشي …… ش. أطلس خنيفرة 3-0
الاتحاد البيضاوي ……. النادي القنيطري 0-2


الكاتب : عزيز. ب

  

بتاريخ : 24/09/2020

أخبار مرتبطة

أعلنت شركة “إكسلينكس فيرست”، أمس الثلاثاء، أن الشركة العالمية المتخصصة في الطاقة ” GE Vernova ” استثمرت 10.2 ملايين دولار

لا تزال أثمنة اللحوم الحمراء تسجل ارتفاعا ملحوظا وصل أرقاما قياسية أثرت بشكل كبير على جيوب الناس وأثقلت كاهلهم، ولم

  أكد الدكتور كريم بلمقدم في تصريح لـ «الاتحاد الاشتراكي»، على أن الشغيلة الصحية تخلّد العيد الأممي للعمال يومه الأربعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *