انتدابات حسنية أكادير والاستعدادات للموسم الجديد

 

منذ تعاقده مع المدرب التونسي – السويدي منير شبيل، والذي يبدو أن له طموح لكي يوقع رفقة الفريق السوسي على موسم تنافسي، قام المكتب المسير ببعض الانتدابات،حيث تعاقد لموسمين مع اللاعب المهدي الهاكي، 28سنة، ويلعب كمهاجم، وقد قدم من فريق أولمبيك خريبكة.
كما التحق رسميا بحسنية أكادير ،ولموسمين، لاعب الوسط رشيد أبو الزهر، 29 سنة. وقد سبق للوافد الجديد أن لعب لعدة فرق نذكر منها الفتح الرباطي الذي تلقى تكوينه به، كما جاور كلا من شباب المسيرة، اتحاد آيت ملول، أولمبيك الدشيرة، وسريع واد زم خلال الموسم الماضي.
وبموازاة مع هذا، أعلن المكتب المسير للفريق الأكاديري على موقعه الرسمي بأنه قد تم الانفصال بالتراضي مع اللاعب الفلسطيني تامر صيام. ويبدو أن هذا الانفصال يمثل خطوة لتعاقد الفريق مع مهاجم إيفواري، وذلك خلال الأيام القليلة القادمة.
بالنسبة للمباريات الإعدادية التي أجراها الفريق الأكاديري، نشير إلى أنه بعد مشاركته في دوري الصداقة الذي ينظمه نادي أولمبيك الدشيرة، والذي فاز به فريق شباب المحمدية، لعب مباراة ودية أمام إتحاد طنجة انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2. كما واجه في آخر مباراة له فريق أتحاد آيت ملول، وآلت نتيجتها للحسنية ب 5-2. وتعد هذه المباراة هي المباراة الإعدادية الخامسة التي يخوضها الفريق الأكاديري.


الكاتب : عبد اللطيف البعمراني

  

بتاريخ : 28/11/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *