المغرب الفاسي يحقق أول انتصار في أول ظهور له بالبطولة الاحترافية الأولى

 

استطاع فريق المغرب الفاسي تحقيق انتصار ثمين برسم الدورة الأولى من البطولة الاحترافية للقسم الصفوة بنتيجة 2\1، وكان على حساب فريق الجيش الملكي.
فرغم الضغط الذي خلقه فريق الجيش الملكي مع بداية اللقاء و خلقه للعديد من الفرص تصدى لها الحارس الشاب خالد الكبير العلوي الذي فاجأ الجميع بالمستوى الذي ظهر به،تمكن الماص في الدقيقة 42 وعلى إثر خطأ للدفاع و الحارس العسكري أيوب لكرد من افتتاح حصة التهديف.
مع انطلاق الشوط الثاني، أبانت العناصر الفاسية على عزيمة قوية خاصة مع التغييرات التي قام بها المدرب المساعد عبد العزيز السليماني الذي أبان عن حنكة وتجربة للحفاظ على النتيجة ساعده في ذلك المدافع كريم الولادي الذي كان ناجحا في كل تدخلاته رفقة الحارس من أجل تأمين النتيجة.
وضد مجرى اللعب،و في الوقت الذي كان فريق الجيش الملكي مندفعا كليا للبحث عن هدف التعادل،يتوصل علاء الدين أجراي بكرة طويلة وبضربة رأسية يسكنها الشباك. و في الدقيقة 81، ينجح الفريق العسكري من تسجيل هدف عن طريقة ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب رضا أسليم. وقاوم دفاع المغرب الفاسي لباقي عمر اللقاء وحافظ على تقدم الفريق الفاسي لتنتهي المباراة بانتصار ثمين في أول دورة .


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 07/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *