بداية جيدة لممثلي الشرق.. نهضة بركان يعود بانتصار و المولودية الوجدية يحقق نتيجة التعادل

 

استهل فريق النهضة البركانية في أولى مبارياته من البطولة الاحترافية بفوز مستحق على فريق نهضة اتلتيك الزمامرة بهدفين دون رد في المقابلة التي جمعت الفريقين أول أمس السبت،على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية. وتمكن الفريق البركاني من افتتاح باب التسجيل في حدود الدقيقة 34 عن طريق اللاعب محسن ياجور، بعدها بدقيقة يوسع حمدي لعشير فارق الأهداف بعد توقيعه الهدف الثاني في الدقيقة 35 وهي النتيجة التي انتهت بها الجولة الأولى من المقابلة.
خلال الجولة الثانية، حاول لاعبو نهضة الزمامرة تدارك الهدفين عبر محاولات لم تترجم إلى أهداف لينتهي هذا النزال الكروي بنتيجة هدفين لأشبال المدرب طارق السكيتيوي.
من جهته، تمكن فريق المولودية الوجدية من العودة بنقطة وحيدة من خريبكة بعد تعادله في المقابلة التي جمعته أول أمس السبت، بفريق سريع واد زم، بنتيجة هدف مقابل هدف في المقابلة التي شهدها ملعب الفوسفاط برسم أولى جولات البطولة الاحترافية. وكان سندباد الشرق السباق إلى التسجيل في الدقيقة 26 من الجولة الأولى عن طريق إسماعيل خافي عبر تسديدة أسكنها في شباك حارس السريع، قبل أن يتمكن هشام مرشاد من تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 77 من المقابلة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله وتقاسم الفريقين لنقاط المقابلة في انتظار القادم من المباريات التي تحتم على الوجديين استثمارها بشكل جيد وتحقيق نتائج ترضي جماهير المولودية الوجدية وعشاقها خاصة بعد الانتدابات التي قام بها الفريق الوجدي حيث شهد تغييرات مهمة لا على مستوى الإدارة التقنية فحسب وإنما على على مستوى تشكيلة الفريق أيضا.


الكاتب : الطيب الشكري 

  

بتاريخ : 07/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *