الفتح الرياضي يفتتح البطولة الاحترافية بتعادل في الميدان أمام الرجاء الرياضي

 

تعادل فريق الفتح الرياضي الرباطي،أمام حامل اللقب فريق الرجاء الرياضي، بنتيجة 3مقابل 3،في أول جولة من البطولة الاحترافية، وذلك في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأول الأحد، بالمركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وبرر المدرب «مصطفى الخلفي» نتيجة التعادل بالقول:
«الأطوار التي عرفتها المباراة ،تجعلني غير راض على هذه النتيجة، خاصة وأننا كنا متقدمين بهدفين، وكان بإمكاننا قتل المباراة في وقت مبكر»
وأضاف:»كان هناك غياب في التركيز وهذا راجع بالأساس، إلى غياب الانسجام بين بعض اللاعبين وهذا يرجع لكون مجموعة منهم لم تتدرب معنا، بسبب المناداة عليها للفريق الوطني للمحليين.كما أن هناك أخطاء يجب تصحيحها، وسيتم ذلك في المستقبل».
من جهته بدا «جمال السلامي» مدرب فريق الرجاء الرياضي، غير راض على نتيجة التعادل، خاصة وأن فريق الرجاء كان منتصرا إلى حدود الدقيقة 83.
وقال مدرب الرجاء «كنت أعرف بأننا سنواجه صعوبات خلال المباراة ،خاصة وان الفريق تنقصه الجاهزية لكوننا في بداية البطولة»
وهو يعلل استقبال فريق الرجاء لهدفين مبكرين، أوضح المدرب ‘جمال السلامي’»غاب عنا التركيز في بداية المباراة وهو ما جعلنا نرتكب بعض الأخطاء التي كانت سببا لكي يتقدم فريق الفتح الرياضي ،في المباراة، كما أن عامل الطقس اثر أيضا على تحكم بعض اللاعبين في الكرة».
وعرفت مباراة فريق الفتح الرياضي ضد فريق الرجاء الرياضي إيقاعا سريعا ولعبا مفتوحا من الفريقين معا،مع رغبة كل مدرب في تسجيل الأهداف مبكرا لبعثرة أوراق الآخر ،وهو ما جعل المباراة تعرف تسجيل 6أهداف.
للإشارة،سجل لفريق الفتح كل من الوافد الجديد الليبي» أمين سالتو»في الدقيقة14،والوافد الجديد أيضا رضا الهجهوج في الدقيقة 24،في حين ختم «نوفل الزرهوني» أهداف الفتح الرياضي في الدقيقة 83.
وسجل لفريق الرجاء’ سفيان رحيمي» في الدقيقة 38 ومن ضربة جزاء و في الدقيقة 46، في حين سجل الهدف الثالث اللاعب ‘وائل السعداوي ‘في الدقيقة 72.


الكاتب : عبد المجيد النبسي

  

بتاريخ : 08/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *