إدارة الفتح في طريقها لمعاقبة «الهجهوج»

 

قرر مجلس إدارة الفتح الرباطي لكرة القدم استدعاء لاعبه» رضى الهجهوج» للمثول أمام اللجنة التأديبية للفريق، على خلفية نزعه لقميصه ورميه مباشرة بعد تسجيله الهدف الثاني لفريق الفتح الرياضي.
وفي بلاغ نشرته على موقع الفريق الرسمي، عبر ت إدارة  فريق الفتح عن تأسفها  عن اللقطة التي قام بها: الهجهوج»، مشيرة إلى أنه لن يسمح بأي تجاوز داخل الفريق الرباطي.
واعتذر الهجهوج مباشرة بعد نهاية اللقاء، إلى جميع مكونات النادي، وكتب على حسابه في انستغرام:»أولا وقبل كل شيء اعتذر لمكونات الفريق، وإلى جمهوره العريق على طريقة الاحتفال».
وأضاف قائلا:»طريقة الاحتفال لم تكن محسوبة، والنية لم تكن أبدا عدم احترام قميص الفتح، أو عدم احترام جماهيره ومكوناته، عموما أجدد اعتذاري وبشدة للجميع وأعدكم أن الأمر لن يتكرر».
ونسي اللاعب» رضى الهجهوج» الوافد الجديد عل  فريق الفتح الرياضي، بان إدارة فريق الفتح الرياضي لا تتساهل مع أي سلوك خارج الأخلاق الرياضية للاعبيها سواء داخل الملعب أو خارجه، وان إدارة الفتح يمكن أن تتقبل هزيمة الفريق ولو داخل الميدان، ولكن لن تتسامح مع أي سلوك يمس المبادئ الأخلاقية التي تؤمن بها كل مكونات الفريق، إلى درجة أن مسؤولي الفريق والجمعيات المشجعة له تتصدى لكل محاولة من أي مشجع يتفوه بكلام ناب من فوق المدرجات، وترفض كذلك وبشكل مطلق عدم احترام جماهير الفرق الأخرى.
مصادر من الفريق تؤكد أن لجنة التأديب بفريق الفتح في طريقها إلى إنزال العقوبة على اللاعب رضى الهجهوج.

 


الكاتب : ع. النبسي 

  

بتاريخ : 08/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *