الجولة الثانية من البطولة الاحترافية الأولى : الوداد في اختبار حقيقي أمام الدفاع الجديدي

يحل الوداد البيضاوي، يومه الأربعاء، ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي، برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية الأولى. الوداد يدرك أن مهمته لن تكون بالسهلة في ملعب العبدي وأمام فريق تضرع مرارة الهزيمة في افتتاح مبارياته بالبطولة، وخسر في لقاء الديربي بمدينة آسفي وأكيد أبان بالرغم من الهزيمة عن إمكانيات فريق واعد ممكن جدا أن يتطور أداؤه مع توالي الدورات،كما أنه فريق يقود مدرب محنك وبخبرة واسعة اسمه عبدالحق بنشيخة.
الوداد، ورغم تحقيقه للفوز في أول ظهور له يوم الأحد الماضي بالبطولة الاحترافية للموسم الجديد، ف، أداءه لم يسعد كثيرا عددا كبيرا من أنصاره الذين عبروا في مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم اقتناعهم بالأداء العام الذي بصم عليه الفريق أمام يوسفية برشيد، في الوقت الذي ظهر فيه منافسه لمباراة يومه الأربعاء والأمر يتعلق بالدفاع الجديدي عن مستوى جيد وخط هجوم فعال.
يومه الأربعاء، وبرسم الجولة الثانية، يلتقي فريقان تعرضا للهزيمة معا خلال الدورة الأولى، ويتعلق الأمر بيوسفية برشيد الذي يعود لميدانه وقد قدم أداء نال به رضى محبيه في مباراته السابقة التي جمعته بالوداد، وحسنية أكادير الذي استسلم في ميدانه أمام اتحاد طنجة نهاية الأسبوع الماضي. الفريقان معا يقدمان أسلوب لعب مفتوح وعادة يسجلان كثير من الأهداف، فلمن ستكون الغلبة يومه الأربعاء بالملعب البلدي لبرشيد؟
نفس الأمر ينطبق، على مستوى اعتماد اللعب المفتوح، على فريقي اتحاد طنجة وأولمبيك آسفي الذين يلتقيان اليوم في طنجة من أجل تأكيد نتيجة الفوز التي حققاها في الجولة الأولى من البطولة. والأكيد أن الأنظار ستتركز خلال هذه المباراة على صاحب السوبر هاتريك وأربعة أهداف صلاح الدين بنيشو هداف الفريق المسفيوي، الذي قاد فريقه للتغلب على جاره الدفاع الجديدي في الجولة الماضية بأربعة أهداف لثلاثة.
الأربعاء :

– ملعب العبدي بالجديدة (الساعة الثالثة والنصف زوالا)
الدفاع الحسني الجديدي – الوداد الرياضي
– الملعب البلدي ببرشيد (الساعة الخامسة والنصف مساء)
يوسفية برشيد – حسنية أكادير
– الملعب الكبير بطنجة (السابعة والنصف مساء)
إتحاد طنجة – أولمبيك آسفي


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 09/12/2020