توقيف ياسين الرامي لاعب فريق حسنية أكادير لـ 3 مباريات

قررت اللجنة المركزية توقيف ياسين الرامي، لاعب فريق حسنية أكادير لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة ،وتوقيف عبد العالي خنبوبي، لاعب حسنية أكادير لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة . نفس قرار التوقيف صدر في حق يوسف أوكادي، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي.
وذكر بلاغ للجامعة، أنه تم تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة و تغريم فريق أولمبيك اسفي نفس المبلغ» 2000 درهما»، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي.
وبالنسبة للبطولة الإحترافية الثانية،قررت لجنة التأديب توقيف رضوان الحيمر، مدرب فريق شباب الرياضي السالمي، لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسطاد المغربي،وتوقيف أمين لمسن، لاعب فريق شباب الرياضي السالمي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في نفس المباراة
وقررت اللجنة ذاتها تغريم فريق شباب الرياضي السالمي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي.
وتم توقيف عماد خنوس، لاعب فريق جمعية سلا لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي وداد تمارة ونفس الأمر بالنسبة للمهدي أومزيز، لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي جمعية سلا.


بتاريخ : 14/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *