الشبان يبحثون اليوم أمام ليبيا عن نقطة لتأمين الحضور بنهائيات أمم إفريقيا

يبحث المنتخب الوطني للشبان يومه الخميس عن تأشيره العبور إلى نهائيات أمم إفريقيا، حيث يواجه نظيره الليبي، انطلاقا من الثانية بعد الزوال، في ثالث مبارياته ببطولة شمال إفريقيا لأقل من 20 سنة، المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا، المقررة بموريتانيا خلال السنة المقبلة.
وهيأ المدرب زكرياء عبوب الطريقة التقنية والتكتيكية لمباراة اليوم، والتي سيحتاج فيها إلى نقطة واحدة لضمان التأهل، لكنه سيحاول تحقيق الانتصار للظفر بلقب الدوري، خاصة وأن المنتخب الوطني قدم في مواجهتيه السابقتين مستوى جيد، وكان بإمكانه حسم التأهل في مواجهة تونس، بيد أن قلة التركيز وسوء أرضية الملعب حالا دون ذلك.
واعتبر عبوب نتيجة التعادل أمام البلد المضيف إيجابية، مؤكدا على أنه سيعمل على تأمين التأهل أمام المنتخب الليبي، المتفوق على المنتخب الجزائري، الذي ودرع رسميا السباق بهزيمتين، كانت الأولى أمام أشبال الأطلس بهدف واحد، وقعه مهدي موهوب، الذي عوقب بالإيقاف لمبارتين بسبب طريقة احتفاله المستفزة.
وقال عادل تاحيف عميد منتخب الشبان، إن الحظ عاكسهم ضد المنتخب التونسي، واعدا الجمهور المغربي بالفوز على ليبيا في المواجهة الأخيرة، وحجز بطاقة العبور إلى نهائيات موريتانيا.
وفي السياق ذاته، أوضح زميله أسامة تارغالين، أن المنتخب الوطني يستهدف حسم التأهل ضد نظيره الليبي، في آخر مباراة ببطولة شمال إفريقيا، التي تحتضنها تونس.


بتاريخ : 24/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *