«نيو ديستريكت»، علامة جديدة لفائدة مواهب موسيقى الهيب هوب

تم الاثنين بالدا البيضاء، إطلاق «نيو ديستريكت» وهي مؤسسة إنتاج جديدة خاصة بموسيقى الهيب الهوب، تهدف إلى اكتشاف المواهب الشابة، ومواكبتها ودعمها في مجال هذا اللون الموسيقي. وأوضح بلاغ لشركة «عليان للإنتاج» أنه تم تأسيس»نيو ديستريكت» من قبل المخرج المغربي نبيل عيوش، وتحت إشراف أمين بنجلون، إلى جانب الملحنين مايك وفابيان كورتزر، و «Cercle Rouge» بإشراف فاني لاموت ومغني الراب المغربي باوس المكلف بالإدارة الفنية.
وحسب المصدر ذاته، فإن «نيو ديستريكت» تعد «علامة إنتاج مستقلة تهدف إلى منح الفنانين الاعتراف الذي يستحقونه، وإيلاء اهتمام خاص بالفنانات، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب الشابة بمختلف ربوع المملكة، خاصة في مجال موسيقى الراب، والرقص وصناعة الإيقاع (Beatmaking) وفن»الغرافيتي»».
وأبرز البلاغ، أنه بالجمع بين خبرات كل من شركة عليان للإنتاج المغربية، وشركة (Cercle Rouge) الفرنسية فإنه بإمكان»نيو ديستريكت» أن «تعتمد على مصداقية تمتد على مدى عشرين سنة في مجال إنشاء المحتوى السينمائي، والموسيقي والتلفزي وكذا محتوى موجه للانترنت من خلال (Jawjab)».
وتقترح «نيو ديستركت» مواكبة الفنانين من خلال تقديم خدمات على غرار إنتاج الأغاني، والمواكبة بالاستوديو، وإدارة الحياة المهنية، وإنتاج الأغاني المصورة، وتوزيع الأغاني على منصات البث، وإدارة حقوق التأليف والنشر، ودعم المواهب من خلال التدريب والكوتشينغ، وكذلك برمجة الجولات في المهرجانات والعروض الموسيقية


بتاريخ : 25/12/2020