البنزرتي يعتبر الفوز على الماص جرعة ثقة إضافية للاعبيه

 

اعتبر عبد اللطيف جريندو، مدرب المغرب الفاسي، أن مباراة فريقه أمام الوداد البيضاوي، التي جرت بملعب الحسن الثاني بفاس مساء أول أمس السبت، كانت صعبة على الفريقين، حيث كان « يتعين علينا تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة التطور، والحفاظ على الإيقاع التصاعدي الذي رسمناه خلال يداية هذا الموسم.»
وأضاف جريندو، في تصريح متلفز أن هزيمة المغرب الفاسي كانت من كرة ثابتة، تمكن عبرها الوداد البيضاوي، الذي كذلك ملأ وسط الميدان من توقيع الهدف، ما «صعب علينا المأمورية وعلينا العمل أكثر لتعويض هذا التعثر خلال المقابلة المقبل.»
أما فوزي البنزرتي، مدرب الوداد البيضاوي، فقد أشار إلى انتصار فريقه سيزيد من «ثقة اللاعبين، خاصة في الوقت الحالي، لأنه انتصار تحقق خارج القواعد أمام فريق المغرب الفاسي، الذي حقق نتائج إيجابية منذ انطلاق البطولة».
وأضاف المدرب التونسي أنه رغم «كثرة المقابلات والضغوط الممارسة على اللاعبين والغيابات، قدمنا عرضا مقنعا وحققنا الانتصار وهذا الأهم».
ورغم الهزيمة، فقد ناور المغرب الفاسي عبر الأجنحة، إلا أن افتقاد العديد من اللاعبين الفاسين للفعالية، جعل الفريق البيضاوي الذي كان متواجد بشكل جيد في وسط الميدان يخنق كل محاولات المغرب الفاسي مما جعل الماص تظهر بمستوى جد متواضع، مقارنة مع المقابلات السابقة. وفي الدقيقة 30 سيحصل الوداد على ضربة خطأ، جاء منها هدف سايمون مسوفا.
وخلق المغرب الفاسي عدة محاولات خلال الجولة الثانية، لكنها افتقدت في مجملها لمتم العمليات، لينتهي اللقاء بانتصار صغير لكنه ثمين وكبير الوداد البيضاوي، مكنه من مواصلة الضغط على غريمه الرجاء، الذي يتخلف عنه بفارق نقطة واحدة.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 28/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *