اللجنة التأديبية تصدر عقوباتها الجديدة

قررت اللجنة المركزية للتأديب، عقب اجتماعها الأخير، توقيف جمال الشماخ، لاعب حسنية أكادير وأنس الأصباحي، لاعب اتحاد طنجة لمباراة واحدة، بعد طرد الأول في مواجهة فريقه أمام الوداد البيضاوي، والثاني في ديربي الشمال.
كما  غرمت المغرب الفاسي وسريع وادي زم مبلغ 2000 درهم، بسبب مراكمة البطاقات الصفراء.
وبالنسبة لبطولة القسم الثاني، قررت اللجنة التأديبية توقيف المهدي حيبان، لاعب الاتحاد الزموري للخميسات لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في مباراة فريقه أمام أولمبيك الدشيرة. كما فرضت غرامة بقيمة 1500 درهم على كل من الشباب السالمي ووداد فاس وأولمبيك خريبكة بسبب كثرة البطاقات الصفراء.
وبالنسبة لمنافسات كأس العرش، أوقفت اللجنة ذاتها فتح الله أيت مرين، لاعب النادي الرياضي أوسرد ثلاث مباريات، واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 1500 درهما، كما أوقفت زميله محسن بوجريد لمباراة واحدة بعد طردهما في مباراة فريقهما أمام الرشاد البرنوصي كما غرمت فريق أوسرد مبلغ 1000 درهم، بعد جمعه ست بطاقات صفراء وحالتي طرد.
وعاقبت اللجنة ذاتها أنس الضو، لاعب اتحاد تواركة، بالإيقاف لمباراة واحدة بعد طرده في لقاء فريقه أمام فتح الناظور. وغرمت اللجنة الفريق التوركي مبلغ 1500 درهم، لحصوله على 4 إنذارات وطرد خلال هذه المباراة.


بتاريخ : 28/12/2020