إيقاف عصابة إجرامية تجعل امرأة متزوجة كطعم للإيقاع بضحاياها عبر الابتزاز الجنسي بأولاد تايمة

 

اعتقلت النيابة العامة لدى ابتدائية تارودانت،في نهاية الأسبوع المنصرم،عصابة إجرامية مختصة في ابتزازضحاياها من المتزوجين الميسورين بعد أن جعلت امرأة متزوجة طعما لهم، حيث يتم استدراجهم من خلالها إلى ممارسة الجنس ثم تصويرهم في أوضاع مخلة بالحياء ثم بدء مساومتهم بمبالغ مالية مهمة، بهدف التستر على هذه الفضيحة الجنسية المدبرة سلفا من قبل هذه العصابة المكونة من امرأة متزوجة وشخصين آخرين متزوجين.
وتابعتهم النيابة العامة من أجل تهم خطيرة منها الاحتجاز والابتزاز والتشهير،وأحالتهم،على السجن الفلاحي بتارودانت من أجل المنسوب إليهم على إثر هذه الفضيحة الجنسية التي تفجرت لما تقدم أحد الضحايا بشكاية لدى المصالح الأمنية بمدينة أولاد تايمة، مفادها أنه ضحية لعملية ابتزاز مقرونة بالاحتجاز والتصوير في أوضاع حميمية بنية التشهير،بعد أن تقوم سيدة باستدراج الضحايا الذين يتم اختيارهم بعناية إلى منزلها بطريقة ذكية.
حيث يقوم الضحية في علاقة جنسية قبل أن يدخل أحد أفراد العصابة المنزل ويبدأ بتعنيف الضحية وتصويره بالهاتف بدعوى أنه ينام مع زوجته،وهنا تبدأ عملية المساومة من أجل طي هذا المشكل، حيث يتم مطالبة الضحايا بمبالغ مالية هامة مقابل عدم التشهير بهم في وسائط التواصل الاجتماعي.
وبهذه الطريقة الاحتيالية، تم الإيقاع بعدد كبير من الضحايا ممن وقعوا في هذا الفخ، حيث لجأوا إلى الصمت بعد أن فضلوا أداء المبلغ المطلوب دون اللجوء إلى التبليغ عن هذه الجرائم، خوفا من الفضيحة.
وقد افتضح أمرهذه العصابة بعد أن فضل أحد الضحايا اللجوء إلى مفوضية الأمن بمدينة أولاد تايمة لتقديم شكايته في الموضوع.
وبمجرد أن توصلت المصالح الأمنية بمدينة أولاد تايمة بالشكاية المذكورة، تعاملت مع القضية بحزم شديد،وقامت بنصب كمين محكم لأفراد العصابة ليتم توقيفهم متلبسين بتلقي مبلغ مالي من الضحية الذي أبلغ عنهم،وتم حجز هواتفهم النقالة التي كانوا يستعملونها في تصوير ضحاياهم.


الكاتب : عبداللطيف الكامل

  

بتاريخ : 01/01/2021