أنس الباز يعزز طاقم مسلسل «سلامات أبو البنات» في جزئه الثاني

عزز الممثل المغربي أنس الباز طاقم المسلسل التلفزيوني « سلمات أبو البنات «، الذي يتم تصوير أحداث جزئه الثاني حاليا، و المنتظر بثه على قناة « إم بي سي5 « في رمضان المقبل
و قد كشف الفنان الممثل أنس الباز عن انضمامه إلى طاقم مسلسل « سلامات ابو البنات « للمخرج هشام الجباري، من خلال نشره صورة تجمعه بوالد الفنان سعد المجرد الفنان البشير عبده و حمزة الطاهري معلقاً عليها : « فرحة كبيرة اللي التقيت فهذا العمل الفني مع أب صديقي و حبيبي الفنان المتواضع، البشير عبده و الفنان، حمزة الطاهيري «.
هذا، و يعاود أبطال مسلسل «سلامات أبو البنات»، الذي عرض في رمضان الماضي، الظهور في جزء ثان، من ضمنهم محمد خيي، وحمزة الطاهيري، و سعدية لديب، وغيتة بن حيون، و بشرى أهريش، و هشام الوالي، و غيرهم من الأسماء الفنية، تحت إشراف المخرج هشام الجباري.
يذكر أن الجزء الاول من مسلسل « سلمات أبو البنات « قد تم عرضه خلال شهر رمضان 2020، على قناة mbc5، و حظي بنسبة مشاهدة عالية جدا وحظي بإعجاب الكثير من المشاهدين المغاربة.. لتناول العديدمن القضايا الاجتماعية و الإنسانية برع في تجسيدها فنيا فنانو المسلسل وعلى رأسهم ىالفنان القدير محمد خيي..


بتاريخ : 04/02/2021