أخبار الساحة

الراحيمي أحسن لاعب
في المباراة

اختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، المغربي سفيان الراحيمي أحسن لاعب في المباراة التي جمعت مساء أول أمس الأربعاء،بين المنتخب الوطني ونظيره الكاميروني لحساب نصف نهاية بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تجرى أطوارها بالكاميرون.
وقدم سفيان الراحيمي مستوى جيد خلال هذه المباراة مما جعل اللجنة التقنية للكاف تختاره أحسن لاعب. وهي ثالث مرة يفوز فيها الراحيمي بجائزة أفضل لاعب في نسخة الشان الحالية،كما أنه أصبح هدافا للدورة بتسجيله لخمسة أهداف.

هكذا تأهل منتخب مالي للمباراة النهائية لمواجهة المنتخب الوطني

حجز المنتخب المالي مقعده في نهائي بطولة افريقيا للاعبين المحليين «الكاميرون 2021» عقب تغلبه في الدور نصف النهائي على منتخب غينيا ،بعد الاحتكام إلى الضربات الترجيحية ، في المباراة التي جمعتهما عشية أول أمس الأربعاء على أرضية ملعب «إعادة التوحبد» في دوالا .
وانتهى الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين،ليحتكم المنتخبان إلى الضربات الترجيحية التي ابتسمت في الأخير للمنتخب المالي (5 ضربات مقابل4 ) .
ويصطدم منتخب مالي في نهائي هذه لمسابقة القارية ،الذي سيجرى يوم الأحد القادم، بالمنتخب الوطني المغربي ، حامل اللقب في النسخة الأخيرة لسنة 2018.

تشكيلة المنتخب الوطني
التي واجهت الكامرون

خاض المنتخب الوطني للاعبين المحليين مباراة أول أمس الأربعاء أمام نظيره الكامروني بالتشكيلة التالية:
أنس الزنيتي ،يحيى جبران (العربي الناجي د 80) ،محمد علي بامعمر ،أيوب الكعبي ،حمزة المساوي ،سفيان البوفتيني ،عبد الإله الحافيظي (وليد الكرتي د 77)،سفيان الراحيمي (المهدي قرناس د 86) ،عمر النمساوي ،عبد المنعم بوطويل ونوح وائل السعداوي.
من جانبه،لعب الكامرون بالتشكيلة التالية: هاسشو كريدو ومبوري بازل يامكام وسالومون بانغا بيندجيمي وبيير إيتامي وستيف كيوني ونغوا يري (أنطوني مفيدي د 60) وغابرييل فيس بيندا وفيليكس أوكين تشيويدي وحسنا مامادو (فرانك كريستيان أوندا اديما د 75) وجوزيف يانيك ندجينك (رايون ويلفرد مبوكان د 51) ومارتن لويك اكو اسومو.


بتاريخ : 05/02/2021