في لقاء شارك فيه حكيم زياش ل24 دقيقة : تشلسي يتعادل مع ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

فرض تشلسي الإنجليزي التعادل على مضيفه ريال مدريد الإسباني بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء على أرضية ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بمدريد، برسم ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
وكان تشلسي سباقا للتسجيل بواسطة الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيك (د 14)، فيما أدرك الفرنسي كريم بنزيمة هدف التعادل لفريق ريال مدريد (د 29).
ويلتقي الفريقان إيابا الأربعاء المقبل على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن.

ولعب تشلسي بصفوف مكتملة وفضل مدربه الألماني توماس توخل الساعي إلى بلوغ النهائي الثاني على التوالي بعدما خسر نسخة العام الماضي مع فريقه السابق باريس سان جرمان امام بايرن ميونيخ، إشراك مواطنه فيرنر أساسيا على حساب تامي أبراهام والفرنسي المخضرم اوليفييه جيرو، فيما لم يشرك اللاعب المغربي حكيم زياش سوى في النصف الثاني من الجولة الثانية وهو الأمر الذي طرح العديد من الأسئلة حول تغييب زياش بعد المستوى الراقي الذي قدمه في كل المباريات السابقة.

غياب حكيم زياش عن التشكيلة الرسمية لتيلسي،دفع العديد من نجوم الكرة إلى الاستغراب وإلى التساؤل كالدولي الهولندي السابق فان باستن الذي صرح بكون زياش في موقع خاطئ مع تشيلسي.

وجد النادي الملكي صعوبة كبيرة في فرض أسلوب لعبه وسيطرته على المجريات حيث قابله الضيوف بضغط كبير في منتصف ملعبه.
وخاض بطل اسبانيا المباراة في غياب قائده سيرخيو راموس وجناحه لوكاس فاسكيس ولاعب الوسط الدولي الاوروغوياني فيديريكو فالفيردي بسبب الإصابة، فيما عاد قطب الدفاع الفرنسي رافايل فاران الى التشكيلة.
ويأمل ريال مدريد في الظفر باللقب الرابع عشر في تاريخه لتعزيز رقمه القياسي في عدد الألقاب في المسابقة التي خاض دور الأربعة فيها للمرة الثلاثين في تاريخه.

 


بتاريخ : 29/04/2021