غاموندي مدربا لاتحاد طنجة بعقد يمتد لموسمين ونصف

 

أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم عن تعاقده رسميا مع المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي.
وأفاد بلاغ للجنة المؤقتة المكلفة بتسيير أمور فريق البوغاز أن النادي تعاقد مع المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي لموسمين ونصف الموسم.
وأشار البلاغ الى أن الطاقم التقني المساعد للمدرب الأرجنتيني يتكون من جعفر الركيك، الذي تحمل المسؤولية مؤقتا، خلفا للفرنسي بيرنار كازوني، وطارق شهاب وعبد الواحد بلقاسم، إضافة الى رشيد بلحاج كمعد بدني، ومحمد بيسطارة مدربا لحراس المرمى.
وظهر المدرب الأرجنتيني غاموندي، في مقطع فيديو بثه الموقع الرسمي للفريق، شكر من خلاله مسؤولي اتحاد طنحة على الثقة التي وضعوها فيه، داعيا الجماهير إلى الصبر على اللاعبين ودعمهم.
ووعد غاموندي بتحقيق نتائج تسعد جماهير البوغاز، لأنه شغوف بهذه المهنة، التي قادته إلى تجربة رابعة بالدوري الاحترافي، بعدما درب فرق حسنية أكادير، وبلغ رفقته نهائي كأس العرش ونصف نهائي كأس الكاف، قبل أن يحط الرحال في تجربة قصيرة بالوداد الرياضي، حيث اشتغل مديرا رياضيا، قبل أن يتولى تدريب الفريق الأحمر، لكنه النتائج لم تسعفه ليغادر صوب المغرب الفاسي، خلفا لعبد اللطيف جريندو في الموسم الماضي، بيد أنه فشل في تحقيق الرهان، ليتم الانفصال بالتراضي، علما بأنه كان ضمن فريق عمل المدرب الأرجنتيني الراحل أوسكار فيلوني.
وأبدى غاموندي سعادته بالاشتغال داخل فريق اتحاد طنجة، وسيعمل جاهدا على قيادته لتحقيق النتائج المرجوة، لكن شريطة تحلي الجماهير بالصبر.
ودعا المدرب الأرجنتيني اللاعبين إلى التضحية الالتزام، والعمل من أجل إسعاد الجماهير.
يذكر أن فارس البوغاز انفصل قبل أربع دورات عن المدرب كازوني وأسند المهمة مؤقتا إلى الإطار الوطني جعفر الركيك، الذي حقق معه ثلاث انتصارات وهزيمة واحدة، ارتقى بها في سبورة الترتيب إلى الرتبة التاسعة برصيد12 نقطة، علما بأنه حقق رفقة المدرب الفرنسي على انتصار واحد وتعادل واحد مقابل أربع هزائم.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 02/12/2021

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *