أخبار الساحة

الزلزولي يسجل باكورة أهدافه مع برشلونة

حسم التعادل الإيجابي (2 – 2) المواجهة التي جمعت مساء أول أمس الأحد الاحد بين برشلونة و مضيفه أوساسونا ، برسم الجولة 17 من البطولة الاسبانية لكرة القدم، في لقاء تميز بتسجيل المهاجم المغربي الموهوب عبد الصمد الزلزولي (19 سنة) أول هدف له في صفوف النادي الكاطالوني.
وخلال هذا اللقاء وقع الزلزولي على حضور جيد على مستوى الرواقين، بعد أن أصبح عنصرا أساسيا في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز، الذي قرر الاعتماد على جناحه المغربي الشاب منذ البداية، في المباراة الثالثة على التوالي.
وبادر برشلونة بالتسجيل في الدقيقة 12 عن طريق نيكو غونزاليس، لكن سرعان ما تعادل أوساسونا عن طريق ديفيد غارسيا بعدها بدقيقتين، وأعاد المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي برشلونة للمقدمة من جديد، بتسجيله الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 49، غير أن الأرجنتيني إزكويل أفيلا منح التعادل لأوساسونا في الدقيقة 86.
وبقي برشلونة، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، في المركز الثامن برصيد 24 نقطة، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر.
وكان برشلونة يطمح للنهوض سريعا من صدمة خروجه المبكر في الأسبوع الماضي من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ 21 عاما، بخسارته الموجعة 0 – 3 أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني، لكنه عجز عن رسم البسمة مرة أخرى لجماهيره، بتعادل مخيب، يحرمه من فرصة الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإسباني المؤهل لدوري الأبطال في الموسم القادم.

الكيسر مديرا تقنيا لسريع وادي زم

أعلنت إدارة سريع وادي زم تعيين الإطار الوطني محمد الكيسر مديرا تقنيا للفريق الأول.
وأشارت إدارة السريغ في بلاغ لها إنه هذا التعيين تم بالتشاور مع محمد الجيناني، مدرب الفريق الأول، وذلك من أجل تعزيز المنظومة التقنية للفريق بغاية تحسين أداء الفريق وتتبعه عن كثب، مؤكدة على أن باقي الأطر التقنية ستواصل عملها بشكل طبيعي، وفي مقدمتها المدرب عبد الكريم الجيناني، ومساعده عبد الله حدومي، ومدرب اللياقة البدنية إبراهيم المنفلوطي، ومدرب الحراس يونس عتبة.
وفي سياق متصل، أنهى الفريق الوادزامي معسكره التحضيري الذي أجراه ببوزنيقة خلال فترة توقف البطولة الاحترافية بسبب مشاركة المنتخب الوطني الرديف في كأس العرب، واستأنف أمس الاثنين تداريبه بخريبكة.


بتاريخ : 14/12/2021

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *