نصف نهاية كأس العرش في الكرة الطائرة رجال : الفتح الرباطي يفوز على الجيش الملكي ويحرز بطاقة التأهل

 

أسفرت منافسة نصف نهاية كأس العرش في الكرة الطائرة رجال على تأهل كل من الفتح الرباطي الذي أزاح بصعوبة جاره الجيش الملكي، و النادي المكناسي الذي انتصر كما كان متوقعا بثلاثية نظيفة على واحة فكيك.
عرفت مباراة الفتح الرباطي والجيش الملكي التي جرت مساء السبت الأخير بقاعة الرياضات بمدينة العرائش ندية وتشويق كبيرين إذ أبان لاعبو الفريقين على مستوى جيد أعاد إلى الأذهان الزمن الجميل للكرة الطائرة الوطنية والذي افتقده العشاق حاليا حيث دارت المباراة في خمس جولات حسم الفتح الرباطي نتيجة الجولة الأخيرة لصالحه بحصة 15مقابل 9 ليمر الفتح إلى المقابلة النهائية.
اللقاء الثاني برسم هذا الدور آلت نتيجته إلى النادي المكناسي الذي هزم بكل سهولة فريق جمعية واحة فكيك بثلاث جولات لصفر ليصطدم بالفتح الرباطي في مباراة النهاية .
للإشارة، ففريق النادي المكناسي كان قد أصدر بلاغا يوما قبل المباراة عبر فيه عن إمكانية الانسحاب من المنافسة وعدم الذهاب إلى العرائش بسبب الأزمة المالية التي يمر منها الفريق والذي بعد اجتماعه ببعض الأعيان تكلف أحدهم بمصاريف تنقل الفريق إلى العرائش مما يجعل مستقبل الفريق في ظل المكتب الحالي على كف عفريت مادام هذا المكتب لم يستطع جلب موارد مالية للنادي بل أدخله في مأزق لا يليق بفريق عريق أصبح يستجدي عطف عشاقه للعب منافسة كأس العرش.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 22/12/2021