الإماراتية بلقيس فتحي تكشف كواليس أغنيتها المغربية « صابرة »

نالت أغنية «صابرة» للفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، صدى إيجابيا بعد أن طرحتها قبل أيام على قناتها الخاصة على موقع تنزيل الفيديوهات العالمي « يوتيوب «، حيث تصدرت « الترند» .
و كشفت الفنانة بلقيس، تفاصيل أغنيتها الجديدة « صابرة «، وهي أحدث أغنياتها باللهجة المغربية بعد تصدرها تريند YouTube عقب طرحها و اقترابها من تحقيق 5 ملايين مشاهدة حتى الآن.
و قالت بلقيس في تصريحات لبرنامج «Top Trending» الأغنية كانت مسجلة بداية عام 2021 و لم أتوقع نجاحها على مستوى عالمي في فرنسا و إيطاليا و بلجيكا، و لكن توقعت نجاحها في المغرب « .
و أضافت: « أركز على قضايا المجتمع في أعمالي و فكرة الكليب واقعية عن قصة حب من طرف واحد في جبال الأطلس و تنتهي بالفشل، و الكواليس كانت ممتعة رغم درجة الحرارة التي تم التصوير فيها فكانت أقل من الصفر.
بسؤالها عن رغبتها في دخول عالم التمثيل، أجابت: « الفكرة موجودة و أنا جاهزة نفسي أمثل و عندي طاقة كبيرة جدا في التمثيل، و لو بقيت قدام الكاميرا أعتقد أني هنجح و هقدر أقنع الناس، بس دي خطوة كبيرة لكن المهم أن العمل اللي هقدمه يستحق أني أسيب الغناء كام شهر عشان أركز على الشخصية التي أقدمها» .


بتاريخ : 22/01/2022