الفنانة المغربية رجاء بلمير تكشف عن مشاركتها في مسلسل خليجي

كشفت الفنانة المغربية رجاء بلمير  عن دخولها مجال التمثيل للمرة الأولى بعد مشاركتها في تصوير مسلسل خليجي تحت عنوان “سنوات الجريش”، حيث أخبرت بلمير متابعيها على موقع تبادل الصور  ” إنستغرام “.
وسعت رجاء بلمير للترويج لهذا المسلسل، بنشر الملصق الرسمي للمسلسل، عبر “الإنستغرام”، وصاحبته بمنشور جاء فيه: “ي سعدني ويشرفني أن أطل عليكم برمضان بـ” سنوات الجريش ” مع نخبة من فنانين الخليج و الوطن العربي، نسألك اللهم التوفيق ” .
و تلعب الفنانة المغربية رجاء بلمير في هذا المسلسل الدرامي الخليجي دور شخصية خليجية تتكلم باللغة الفرنسية ..، ويشارك في هذا المسلسل الخليجي مجموعة من الممثلين العرب، من بينهم الفنانة حياة الفهد، وحسن البلام، وعلي السبع، وليلى السلمان، وحمد العماني، وعبدالله الخضر، وهبة الحسين، وحبيب غلوم، وستيفاني صليبا.
وتجري أحداث مسلسل “ سنوات الجرش ” حول قصة تاريخية تعود إلى فترة الحرب العالمية الثانية وانعكاساتها على عدد من الدول العربية، حيث إن الأحداث تجري عام 1940، وتصف واقع معاناة الشعوب في تلك الحقبة الزمنية. ومن المنتظر أن يعرض مسلسل “سنوات الجريش” خلال شهر رمضان القادم، على قناة الخليجية “إم بي سي”.


بتاريخ : 17/02/2022