الدورة 12من بطولة كرة السلة

قمة مثيرة بطنجة بين الجارين الاتحاد والمجد

 

تجرى نهاية الأسبوع الجاري مباريات الدورة 12من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة.
ففي مجموعة الشمال، تبرز قمة مثيرة ومشوقة ستجمع بين الجارين اتحاد طنجة ومجد طنجة، حيث سيحاول فارس البوغاز، المتزعم وصاحب العناصر المتمرسة، والمنتشي بتأهله المستحق على حساب المجد لنهائي كأس العرش، تأكيد تفوقه مرة أخرى أمام جاره، ومواصلة المشوار في ريادة مجموعة الشمال، في حين يدخل مجد طنجة المباراة بطموح تحقيق نقاط الفوز ورد الدين لجاره والانفراد بزعامة مجموعة الشمال، فهل بإمكان المجد خلق المفاجأة أمام الاتحاد؟
وفي مجموعة الجنوب، ينتظر اتحاد الفتح الرياضي، المتزعم، بقاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط نادي الوداد الرياضي، آملا تأكيد تفوقه وموصلة المشوار في المقدمة، في حين يتطلع نادي الوداد إلى العودة بنقاط الفوز، رغم أن الفريق الخصم يبقى صعب المراس داخل قواعده.
ويستقبل الجيش الملكي بقاعة المركز الرياضي العسكري ضاحية سلا جاره العنيد جمعية سلا، في مباراة ستكون لامحالة حبلى بالإثارة والتشويق بين فريقين يعرفان بعضهما البعض. فلبيب الحمراوي، مدرب الجيش الملكي، صاحب الأرض والجمهور، سيحاول تحقيق الانتصار على حساب الجمعية السلاوية للبقاء ضمن طابور المقدمة، غير أن فارس الرقراق، بقيادة نجمه الأمريكي ستيرلينغ، سيحاول الاطاحة بالفريق العسكري من أجل الاقتراب أكثر من المقدمة..
البرنامج
مجموعة الشمال
اتحاد طنجة – مجد طنجة (س 15.00)
المغرب الفاسي – شباب الحسيمة (س 15.00)
ليكسوس العرائش – نهضة بركان (س 17.00)
جمعية بني يزناسن في راحة
مجموعة الجنوب
السبت
الجيش الملكي – جمعية سلا (س17.00)
الكوكب – شباب الوطية (س19.00)
تفاحة ميدلت – الرجاء (س 18.00)
الفتح الرياضي – الوداد ( س 17.00)


بتاريخ : 02/04/2022