دخول أشرف حكيمي و زوجته هبة عبوك إلى عالم الموضة

ظهر لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي برفقة زوجته هبة عبوك في العديد من أحداث «الموضة» ،وهو ما رأى فيه مراقبون دليلا على دخول حكيمي إلى عالم الموضة، كما ظهرت صورته بجانب زوجته على غلاف «فوغ العربية» و كذلك على بعض صفحات من المجلة،حيث قدمت الزوجين على أنهما «أيقونات أزياء»، كما أثار تعليق على فيديو خلف الكواليس لمصمم أزياء الزوجين:»يجسد لا عب باريس سان جرمان المغربي أشرف حكيمي و الممثلة التونسية هبة عبوك الزوجين العصريين و القويين، مما يجعل العرب فخورين في جميع أنحاء العالم.
وحمل هذا العدد عنوان العقل و الجسد بمعنى الثقة الذي يثق أشرف بزوجته و دورهما كأباء و توفير وقت لإبنهما رغم حياتهما المهنية .
وصرح أشرف حكيمي للمجلة قائلا:» بعض الناس في سني يفعلون الكثير من الأشياء و يعيشون حياة مختلفة، لكنني لا أهتم كثيرا ،ما أريده هو أن أستمتع مع أولادي و أحاول عندما يكون لدي وقت فراغ أن أقضيه مع عائلتي ،وأن أكون أيضا قدوة لأولادي» .
و من جهة اخرى قالت هبة عبوك،إنها تدرك الضغوط التي تتعرض لها من خلال شهرتها «نحن ندرك جيدا أن أعينا كثيرة تتبعنا، و أننا نمثل شيئا ما في العالم العربي لذلك نحاول أن نبذل قصارى جهدنا».
الممثلة الإسبانية ذات الأصول التونسية دائما ما تتعرض لانتقادات بسبب ملابسها التي تعتبر جريئة و عارية، فبالرغم من ذلك فإن الشابة لا تحرم نفسها من أي شيء عندما يتعلق الأمر بالسجادة الحمراء ،هذا هو الحال أيضا عندما ظهرت بشكل جيد بجانب زوجها في أسبوع الموضة في باريس تحديدا في عرض إيزابيل مارانت.

صحافية متدربة(*)


الكاتب : (*) سلسبيل حينجي

  

بتاريخ : 18/10/2022