البطولة الوطنية الإحترافية (الدورة السابعة) : الرجاء بطموح تحسين ترتيبه والوداد أمام فرصة توسيع الفارق

 

يطمح فريق الرجاء الرياضي ، الذي فقد توهجه في بداية الموسم ، إلى تضميد جروحه بعد هزيمته في لقاء الديربي أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي باستقبال نادي الفتح الرياضي ، يوم غد السبت، في مباراة برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية ، والتي ستشهد رحلة المتصدر الوداد البيضاوي إلى مولودية وجدة من أجل تحقيقه نتيجة الفوز وبالتالي توسيع الفارق في ترتيب البطولة.
وستتركز أنظار فريق الرجاء البيضاوي ، الذي يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط ، على استعادة طعم الانتصارات والتوقيع على فوزه الثاني هذا الموسم ، وإسعاد جماهيره في محاولة لنسيان هزيمته في الديربي 133 أمام الوداد الرياضي (1-2).
وسيواجه فريق الرجاء نادي الفتح الرياضي ، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 12 نقطة بعد فوزه على اتحاد طنجة بهدف دون رد، ضمن منافسات الدورة السادسة ، والساعي إلى خطف نقاط الفوز وتعزيز ترتيبه ضمن أندية المقدمة.
من جانبه ، سيشد فريق الوداد الرياضي ، المتصدر برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين، يوم غد السبت ، الرحال إلى مدينة وجدة لمواجهة فريق المولودية الوجدية ، الذي يحتل المركز 13 بـ 5 نقاط، وعينه على العودة بنتيجة الفوز وبالتالي توسيع الفارق على مستوى مقدمة البطولة .
وفي أسفل الترتيب ، لا يزال نادي إتحاد طنجة ، الذي انفصل مؤخرا عن مدربه بادو الزاكي ، يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم خلال استضافته يومه الجمعة فريق المغرب الفاسي.
البرنامج:
n الجمعة :
إتحاد طنجة…………….المغرب الفاسي (الثامنة مساء)
n السبت :
الرجاء………… الفتح ( الرابعة عصرا)
مولودية وجدة …………..الوداد (السادسة والربع مساء)
الدفاع الحسني الجديدي…….الشباب الرياضي السالمي (الثامنة والنصف مساء)
n الأحد :
شباب المحمدية…….المغرب التطواني (الخامسة مساء)


الكاتب : (ومع)

  

بتاريخ : 28/10/2022