الدورة الثامنة من بطولة القسم الثاني نهضة الزمامرة يواصل الصدارة والواف يستجمع قواه

شهدت الجولة الثامنة من بطولة القسم الثاني من الدوري الاحترافي لكرة القدم، تحقيق انتصار واحد فقط، وكان من صنع وداد فاس خارج الديار، مقابل سبعة تعادلات، في وقت اكتفت فيه خطوط الهجوم بتسجيل 11 هدفا فقط، وهي حصيلة جد متوسطة.
وواصل نهضة الزمامرة صدارته لبطولة القسم الثاني، رغم تعادله السلبي بميدانه أمام ضيفه سطاد المغربي، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة، ويحافظ بالتالي على فارق النقط السبعة، التي تفصله عن مطارديه المباشرين، يوسفية برشيد وسريع وادي زم، العائدين بتعادل من خارج الميدان، الأول من وجدة أمام الاتحاد الإسلامي من دون أهداف والثاني من بنجرير بهدف لمثله.
وفي المقابل نفض وداد فاس عن نفسه غبار التواضع، وعاد بانتصار ثمين من تمارة على حساب الوداد المحلي بهدفين مقابل هدف واحد، ليتخلص من الرتبة الأخيرة ويرتقي إلى المركز 13 برصيد ثماني نقطة.
وتسلم شباب المسيرة المصباح الأحمر، وأصبح وحيدا في المركز الأخير برصيد ست نقط، خمس منها جمعها في المباريات الثلاث الأخيرة، تحت قيادة المدرب سعيد الصديقي، الذي أخذ مكان منصور الشوبي.
وحافظ رجاء بني ملال على أدائه المتواضع، بعدما اكتفى بنتيجة التعادل السلبي داخل قواعده، ما رفع من درجة الاحتقان في أوساط مناصريه، المتخوفين على مصير فارس عين أسردون، رغم قيام المكتب المسير بإحداث تغيير على مستوى الإدارة التقنية، بتعيين إدريس اللوماري مكان محمد بورديف، الذي كانت انطلاقته خاطئة.

النتائج

شباب المسيرة – شباب خنيفرة 2 – 2
نهضة الزمامرة – سطاد المغربي 0 – 0
الراسينغ الرياضي – اتفاق مراكش 0 – 0
وداد تمارة – وداد فاس 1 – 2
شباب بن جرير – سريع وادي زم 1 – 1
اتحاد الخميسات – أولمبيك الدشيرة 0 – 0
رجاء بني ملال – جمعية سلا 1 – 1
الاتحاد الوجدي – يوسفية برشيد 0 – 0


الكاتب : إ – العماري

  

بتاريخ : 01/11/2022