نهضة الزمامرة يواصل عروضه القوية بالدوري الاحترافي الثاني

 

حافظ فريق نهضة الزمامرة على فارق السبع نقط، الذي يفصله عن ثنائي المطاردة، عقب عودته بانتصار ثمين على شاب أطلس خنيفرة بهدف واحد، برسم الدورة التاسعة من الدوري الاحترافي الثاني.
وبدورهما حقق فريقا يوسفية برشيد وسريع وادي زم الانتصار، الأول على حساب اتحاد الخميسات بهدفين دون مقابل، والثاني على رجاء بني ملال، الذي تعقدت أحواله في أسفل الرتيب، ليواصلا معا التربص بالمتصدر، ويشعلان الإثارة على البطاقتين المؤديتين إلى الدوري الاحترافي الأول.
ودفع المدرب مصطفى العسري غاليا ثمن هزيمة فريقه جمعية سلا داخل قواعده أمام شباب المسيرة، ليجبر على مغادرة منصبه بقرار من الإدارة.
وفي المقابل واصل الفريق الصحراوي عروضه الجيدة، منذ تعاقده مع المدرب سعيد الصديقي، حيث جمع ثماني نقط من أصل 12 ممكنة، ليرتقي إلى الرتبة الحادية عشر، بعدما كان يحتل الرتبة الأخيرة بنقطة واحدة.
وفاز نادي شباب بنجرير بهدف نظيف على وداد تمارة، فيما تعادل أولمبيك الدشيرة مع الاتفاق المراكشي من دون أهداف، ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 12 نقطة، يحتلان بها المركز الخامس، إلى جانب سطاد المغربي الفائز على الراك بهدف واحد.
وحسم وداد فاس قمة أسفل الترتيب لصالحه، بعدما تغلب على الاتحاد الوجدي بهدف واحد، محققا بالتالي فوزه الثاني على التوالي، رفقة مدربه شكيب جيار، ما مكنه من الارتقاء إلى الرتبة 11 برصيد تسع نقط.

النتائج

جمعية سلا – شباب المسيرة 1 – 2
سريع وادي زم – رجاء بني ملال 1 – 0
شباب بن جرير – وداد تمارة 1 – 0
أولمبيك الدشيرة – الاتفاق المراكشي 0 – 0
يوسفية برشيد – اتحاد الخميسات 2 – 0
سطاد المغربي – الراسينغ الرياضي 1 – 0
شباب خنيفرة – نهضة الزمامرة 0 – 1
وداد فاس – الاتحاد الوجدي 1 – 0


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 08/11/2022