الرجاء الرياضي يحقق فوزه الخامس هذا الموسم

 

عاد فريق الرجاء الرياضي بفوز ثمين من خارج ميدانه على نهضة بركان بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم الدورة 12 من الدوري الاحترافي الأول.
وانتهى الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني، تمكن فريق الرجاء الرياضي من تسجيل هدفين عن طريق اللاعب محمد زريدة (د 84)، واللاعب محمود بنتايك (د 89).
وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق الرجاء إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة، فيما ظل النهضة البركانية في المركز العاشر برصيد 14 نقطة.
وعبر التونسي منذر الكبير، مدرب الفريق الأخضر، عن سعادته البالغة بعد هذا الفوز، مشيرا خلال الندوة الصحافية التي أعقبت اللقاء، إلى أن فريقه فرض سيطرته على مجريات اللعب، حيث قدم لاعبوه مستويات كبيرة أمام خصم عنيد.
وشدد الكبير على أن لاعبيه أحسنوا التعامل مع الحملات المرتدة، وتمكنوا من تسجيل هدفين.
أما أمين الكرمة، مدرب الفريق البركاني، فقد أكد أنه يتحمل مسؤولية الهزيمة، حيث قال في الندوة ذاتها إن فريقه لعب مباراة قوية أمام الرجاء ، ودخلها لاعبوه بشكل جيد، لكنهم تلقوا هدفين في آخر عشر دقائق.
وبملعب سانية الرمل، أزم اتحاد تواركة وضعية مصيفه اتحاد طنجة، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت.
وحسم فريق اتحاد تواركة نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني بهدف أمين زحزوح، في الدقيقة 61 من ضربة جزاء.
وعقب هذه النتيجة، ارتقى اتحاد تواركة إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز الأخير بنقطتين.

النتائج

الوداد الرياضي – حسنية أكادير……………………1 – 0
مولودية وجدة – الدفاع الجديدي………………………..1 – 2
نهضة بركان – الرجاء الرياضي………………………….0 – 2
أولمبيك خريبكة – الجيش الملكي……………………….0 – 2
اتحاد طنجة – اتحاد تواركة………………………………0 – 1


بتاريخ : 16/01/2023