الدفاع الجديدي يحقق فوزه الثالث على التوالي

رغم أنه أبدى رضاه على نتيجة الفوز التي حققها لاعبوه على اتحاد طنجة، برسم الجولة 13 من الدوري الاحترافي الأول، إلا أن مدرب الدفاع الجديدي، لسعد جردة الشابي، عبر عن عدم رضاه على الأداء العام للمجموعة الدكالية، حيث أكد في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة على أنها صعبت على نفسها المباراة، «لأننا كنا متقدمين بهدف وكان من الممكن أن نحسم اللقاء بهدف ثان، لكننا ضيعنا ضربة جزاء، وكذلك فرصة من انفراد تام، ومنحنا الفرصة ليسجل علينا اتحاد طنجة هدفا»
وشدد المدرب التونسي على أنه غير راض «على الأداء مثلما كان في المباراة السابقة، ومع ذلك قام اللاعبون بجهود كبيرة من أجل الفوز، أنا سعيد لأننا نجني ثمار التكوين، وهذا شيء نفتخر به».
وتفوق الدفاع الجديدي على ضيفه اتحاد طنجة بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة. وهو الانتصار الثالث على التوالي للدكاليين.
وأنهى الفريق الدكالي الجولة الأولى متقدما بهدف رضى لخميدي في الدقيقة 26، قبل أن تستقبل شباكه هدف التعادل في الدقيقة 62 عن طريق زكرياء كياني، لكن عبد الله فرح أصر على منح الفوز لفرسان دكالة، بعدما هز الشباك الطنجاوية في الدقيقة 77 بطريقة جميلة.
وعقب هذه النتيجة، ارتقى الفريق الدكالي إلى المركز الثامن برصيد 20 نقطة، فيما ظل فريق اتحاد طنجة في المركز الأخير بنقطتين.


بتاريخ : 20/01/2023