الدورة الثانية إياب من بطولة كرة السلة الكوكب المراكشي في مواجهة ملغومة أمام الجيش الملكي

 

تستأنف بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة بإجراء مباريات الدورة الثانية (إياب)، لتتوالى الإثارة والتشويق بحثا عن المزيد من النقط .
وسيكون متزعم الترتيب، جمعية سلا، على موعد بالعرائش مع نادي ليكسوس من أجل حصد مزيد من النقط. ويتوقع أن تكون هذه المباراة غير متكافئة، بحكم القوة الضاربة التي يتميز بها فارس الرقراق، والذي يمتلك كل المقومات
للظفر بنتيجة المواجهة، فماذا أعد ليكسوس العرائش لهذا النزال ضد فريق متكامل؟
وبالرباط، تنتظر المطارد المباشر، نادي الفتح الرياضي، مباراة سهلة نسبيا أمام أولمبيك اليوسفية. ففريق
الفتح الذي يتوفر على مجموعة قوية، بلاعبين مجربين، سيحاول مواصلة المطاردة من أجل البقاء دوما في
دائرة الضوء، فما رأي لاعبي اليوسفية؟
وإلى مراكش، يرحل الجيش الملكي لمواجهة الكوكب، الذي سيرفع شعار التحدي في وجه الفريق العسكري، بقيادة المدرب لبيب الحمراني، حيث سيحاول الفريق المراكشي بذل كل ما في وسعه من أجل مقارعة العسكريين في هذه المباراة القوية، فهل ينجح أبناء البهجة في فرملة الجيش الملكي؟
ويوم الثلاتاء 21 فبراير الجاري بالحاجب، تبدو مهمة المغرب الرياضي الفاسي عسيرة أمام أمل الحاجب الرياضي، الذي أبان عن عطاء محترم هذا الموسم، كما أنه كان قد هزم الفاسيين بعقر دارهم ذهابا. لكن الفريق الفاسي تغير كثيرا منذ دورات، واستعاد الكثير من توازنه، فهل بمقدور أبناء المدرب باسم الهواري رد الدين لأمل الحاجب؟
وفي طنجة، ينتظر عشاق الكرة البرتقالية ديربي البوغاز بين اتحاد طنجة ومجد طنجة، والذي سيكون قمة ملتهبة تعد بالكثير. فاتحاد طنجة بفريق جد متوازن يسعى للظفر بالنقط على حساب جاره العنيد، لكن المجد مستعد لرفع التحدي. فكيف سيكون النزال من الناحية التقنية؟، ولمن ستؤول نقاط المواجهة؟
البرنامج:
السبت
الفتح الرياضي – أولمبيك اليوسفية (س 19)
اتحاد طنجة – مجد طنجة (س 19)
الكوكب المراكشي – الجيش الملكي (س 18)
ليكسوس العرائش – جمعية سلا (س 17)
الثلاثاء
أمل الحاجب – المغرب الفاسي (س 19)
.ملاحظة: الوداد الرياضي في راحة.


بتاريخ : 18/02/2023