الدورة الثامنة من بطولة الكرة الطائرة :الجيش الملكي والفتح يواصلان الريادة شمالا وجنوبا

 

جاءت نتائج الدورة الثامنة من الدوري الوطني للكرة الطائرة، التي جرت مبارياتها يوم السبت الماضي، عادية ومنطقية، حيث تمكنت الفرق القوية من تحقيق الفوز، سواء داخل أو خارج القواعد.
ففي شطر الجنوب، عاد الفتح الرباطي، صاحب الريادة، بالفوز بثلاث جولات دون مقابل، على حساب مضيفه أولمبيك خريبكة، الذي لم يستطع الوقوف في وجه عزيمة أشبال المدرب خالد بيرما، الذي يبدو أن طموحه في أول موسم له مع الفتح هو حصد الألقاب وإعادة الفريق إلى سكة التألق.
جمعية سلا بدوره أكرم وفادة ضيفه وفاء البرنوصي، وألحق به هزيمة بثلاث جولات لواحدة، ليعود قراصنة سلا إلى تحقيق النتائج الإيجابية ومقارعة كبار هذا الشطر.
اللقاء الأخير المبرمج عن هذا الشطر، أحرج فيه أولمبيك اليوسفية مضيفه نادي زناتة، وأرغمه على لعب خمس جولات انتصر في اثنتين منها، حيث أبان لاعبوه عن مستوى لابأس به.
في شطر الشمال، لازال الجيش الملكي يقود سبورة الترتيب بمفرده مند انطلاق الدوري، بعد تحقيقه لفوز آخر، كان هذه المرة على حساب اتحاد تازة بثلاث جولات لواحدة، ليؤكد مع مرور الدورات أنه منافس فوق العادة على ألقاب هذا الموسم. .
وسقط الاتحاد الرياضي بميدانه، في مفاجأة الدورة، أمام اتحاد طنجة،  الذي يعتبر أضعف حلقة هذا الموسم. هزيمة تفرض على مسؤولي الفريق البيضاوي البحث عن الخلل قبل فوات الأوان .


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 22/02/2023