الفنان المغربي أيمن السرحاني يصدر «لوكيطو دي أمور » ويصرح «للاتحاد الاشتراكي» .. وظفت الفلامينجو و اللهجة الشرقية المغربية في عملي الجديد

أصدر الفنان المغربي أيمن السرحاني جديده الفني تحت عنوان “لوكيطو دي أمور” .
ويأتي هذا العمل الفني، بعد انتظار من طرف جمهور أيمن السرحاني لجديده،حيث حرص على أن يكون إبداعه الجديد مختلفا، من خلال تثمين تثبيت العلاقات الدبلوماسية الجيدة بين الدولتين العريقتين المغربية و الإسبانية، إذ نجح أيمن في دمج لونين موسيقيين غاية في الصعوبة بالنسبة لأي فنان، الفلامينجو و اللهجة الشرقية المغربية .
نجم الراي أيمن السرحاني،و بعد نجاح مانديكش أ الفاكانسيا ،تعود لوكيطو دي أمور بموضوع اختاره المتحوى لأغنيتهالجديدة.
وقد تم تصوير الفيديو كليب بمدينة ماربيا حيث تم توثيق مرافقها العمرانية العريقة وسط إيقاعات الفلامينجو بنكهة فنية مغربية.
في تصريح لجريدة الاتحاد الاشتراكي، أكد أيمن السرحاني، أن أغنية “لوكيطو دي أمور “، ما هي إلا بداية للعودة المنتظرة إلى الساحة الفنية وإلى جمهوره.
و أبرز أيمن السرحاني، أن الأغنية هي نتاج لجولة و دراسة في جميع أنحاء الدولة الإسبانية ،و كذلك ارتأى أن يمزج فيها بين الثرات المغربي و الإسباني ،سيما أن جنوب إسبانيا له ارتباط وثيق بالمغرب.
وكشف نجم الراي المغربي في ذات التصريح، أن الأغنية أعجب بهذه الأغنية، مغاربة و إسبان، كما وظفت الفلامينجو و اللهجة الشرقية المغربية في هذه الأغنية ، كما قمت بتصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية بماربيا الإسبانية، حيث أبرز الفيديو كليب، الثقافة الفنية والموسيقية لمنطقة الأندلس بجنوب إسبانيا، كما تولى مهمة الإخراج حسن الكرفطي.
ويُعتبر هذا ثاني تعاون بين السرحاني وشركة “السعدي للإنتاج”، بعد نجاح أغنية “انتيا لمعلمة” التي كانت من إنتاج نفس الشركة .


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 21/03/2023