الرجاء والجيش الملكي يتوجهان غدا إلى مصر والجزائر

 

يتوجه فريق الرجاء الرياضي يوم غد الخميس إلى القاهرة، في رحلة مباشرة انطلاقا من مطار الدار البيضاء، استعدادا تأهبا لمواجهة الأهلي المصري يوم السبت المقبل، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وخاض الفريق الأخضر تحضيراته لهذه المواجهة بمدينة الدار البيضاء، على أن يجري يوم الجمعة المقبل حصته التدريبية الأخيرة، والتي سيخصصها المدرب منذر الكبير لإنهاء التفاصيل المتعقلة بهذه المباراة القوية.ومن المتوقع أن يستعيد الفريق الأخضر خدمات ثلاثي خط الوسط روجي أهولو ومحمد زريدة ووليد الصبار، في انتظار تعافي محمد المكعازي وعبد الصمد بدوي.
وفي سياق متصل، ستجرى مباراة الإياب بين الفريقين على أرضية مركب محمد الخامس، خلاف لما تم ترويجه في الآونة الأخيرة بشأن خضوع الملعب لعملية إصلاح.
وحسب مصادر مطلعة، فإن الإغلاق سيهم فقط المدرج رقم 6 المغلق منذ فترة بسبب تعرضه لتشققات، فرضت عدم فتحه في وجه الجماهير.
ونفس الأمر ينطبق على مباراة العودة بين الوداد وسيمبا التنزاني برسم الدور ذاته.
وكان الفريق الأحمر قد توجه أمس الثلاثاء إلى دار السلام، عبر طائرة خاصة، وسيخوض يومه الأربعاء حصة تدريبية لإزالة العياء.
ويأمل الفريقان البيضاويان تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، حتى يدخلوا مهمة الإياب بارتياح، وبالتالي تأمين بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.
وبدوره، يتوجه فريق الجيش الملكي يوم غد الخميس إلى الجزائر، عن طريق تونس، تأهبا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكاف، يوم الأحد المقبل.
ويراهن الفريق العسكري على تسجيل نتيجة إيجابية ترفع حظوظه في المرور إلى نصف النهائي، خاصة وأن معنويات لاعبيه مرتفعة بفضل النتائج الإيجابية التي ما فتئوا يحققونها في كل الاستحقاقات التي يرفعونها هذا الموسم.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 19/04/2023