عصام ياسين مرشح الاتحاد لانتخابات بني ملال يوم 27 أبريل 2023 : صوتوا بوضع الرمز ( x ) على مرشح الوردة

 

اختار حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية خوض الانتخابات التشريعية الجزئية المقررة يوم 27 أبريل بدائرة بني ملال، المرشح الاتحادي الشاب عصام ياسين للتنافس على المقعد، في معركة انتخابية شفافة ونزيهة دفاعا عن الإقليم داخل قبة البرلمان وليكون صوت القوات الشعبية مسموعا ومشرفا.
ودعت الكتابة الجهوية بني ملال – خنيفرة بمناسبة الانتخابات التشريعية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 27أبريل 2023 بدائرة بني ملال، ساكنة الاقليم ب» نداء الأمل « من أجل التصويت لصالح مرشح الحزب الشاب (ياسين عصام) ابن المدرسة الاتحادية أبا عن جد لاعتبارات عدة، منها التمثيل المشرف والنزيه، بفتح الباب للشباب وتمكينهم من فرصة تفجير المواهب والقدرات التأطيرية .
وتوجهت الكتابة الجهوية لكافة الاتحاديات والاتحاديين إلى التعبئة، والالتفاف حول مرشحها الشاب، من أجل خوض معركة انتخابية شفافة ونزيهة، يكون فيها الصوت الاتحادي مميزا ومقنعا في هذه الظرفية، التي تتميز بالاحتقان وتضرر الطبقات الشعبية جراء موجة الجفاف، وارتفاع الأسعار، وتدني القدرة الشرائية، رغم الشعارات المرفوعة من قبل الحكومة حول الدولة الاجتماعية .
والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وعيا منه بمسؤولية التمثيل المشرف والنزيه داخل المؤسسات المنتخبة، ومراعاة منه للظرفية التي تمر منها بلادنا، فإنه يقدر ما يشعر به المواطن تجاه العملية الانتخابية، ويقر بأن هناك مسؤولية يتحملها الجميع . لكن ذلك ليس مبررا ليظل حزبنا مكتوف الأيدي أمام هذه الوضعية المزرية، وهو الذي كان دائما سباقا إلى المبادرات والاقتراحات التي ترمي إلى تحسين عيش المواطن، مما حتم عليه تغيير تعاطيه مع هذه الاستحقاقات، وذلك بالسعي إلى إعادة الاعتبار للسياسة، عبر تقديم ترشيحات تتوفر فيها الشروط الضرورية لتحمل مسؤولية الدفاع عن القضايا العادلة للبلاد .
بالرغم من محدودية تأثير هذه الانتخابات الجزئية على التحالفات، وعلى المشهد السياسي، فإن رسائلها متعددة، تسعى أطراف معينة إلى توظيفها في التعتيم على معاناة المواطنين، وبالمقابل يمكن استغلالها في صالح الساكنة التواقة إلى الغد الأفضل، إن شاركنا بكثافة وأحسنا الاختيار .
وناشدت الكتابة الجهوية ساكنة الإقليم من أجل التصويت لصالح مرشح الحزب، خدمة للحاضر والمستقبل، وصون كرامة وحقوق ساكنة إقليم بني ملال، التي نقدر مؤهلاتها التراثية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية والبشرية.
ودعا حزب الاتحاد الاشتراكي كل الضمائر الحية، إلى المشاركة المكتفة في استحقاق 27 أبريل 2023. من أجل مصلحة الإقليم في اختيار الأصلح لتمثيلكم في مجلس النواب، بوجه شاب متطلع للتغيير، وتتوفر فيه صفات الكفاءة والنزاهة وخدمة الصالح العام .


الكاتب : مصطفى الإدريسي

  

بتاريخ : 20/04/2023