الركراكي يتحدث يوم السبت عن مواجهتي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

يعقد الناخب الوطني وليد الركراكي، يوم السبت المقبل بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، بداية من السادسة والربع مساء، ندوة صحفية ستخصص للحديث عن المباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا.
وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي يوم الاثنين، أن النخبة الوطنية ستواجه، يوم 12 يونيو الجاري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، انطلاقا من الثامنة مساء، منتخب جمهورية الرأس الأخضر في مباراة ودية، تدخل في إطار استعدادات النخبة الوطنية للمباراة التي ستجمعها يوم 17 يونيو الجاري بمنتخب جنوب إفريقيا بملعب سوكر سيتي، بمدينة جوهانسبورغ، ضمن منافسات المجموعة 11 من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى بكوت ديفوار مطلع العام المقبل، مشيرة إلى أن هذه الندوة ستعقبها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام.
وأعلنت الجامعة أيضا عن طرح تذاكر مباراة الرأس الأخضر في نقط البيع، بداية من يوم أمس الثلاثاء، حيث سيكون بإمكان الراغبين في حضور هذه المباراة طلب التذاكر من المنصة الرسمية لبيع التذاكر www.frmftickets.ma
وحددت اللجنة المنظمة أثمنة الدخول في 50 درهما بالنسبة للدرجة الثالثة، و 80 درهما للدرجة الثانية و 120 درهما للدرجة الأولى.
ويشترط الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية عند الشبابيك، وكذا وصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت.
يذكر أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد عين الحكم التشادي حاجي ألاو محمات لقيادة المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الجنوب إفريقي بمدينة جوهانسبورغ، بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي ( الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي).
وأناطت الكاف مهمة الحكمين المساعدين لكل من الكاميروني ألفيس كاي نوبو نكوجو والتشادي عيسى يايا.
للإشارة فإن الفريق الوطني ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية بشكل مبكر، بعد فوزه على كل من جنوب إفريقيا بهدفين مقابل هدف واحد وعلى ليبيريا بثنائية نظيفة، وكذا قرار الكاف بإقصاء منتخب زيمباوي.


بتاريخ : 07/06/2023