في حفل استقبال المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة.. هشام الدكيك يعبر عن سعادته بالتتويج

أعرب هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة عن سعادته بتتويج كتيبته بكأس العرب، بعد أن أبلت البلاء الحسن في مختلف أطوار هذه التظاهرة الرياضية العربية.
وأضاف أن عناصر المنتخب المغربي أبانت خلال هذه المسابقة عن مستوى كروي عال وتركيز كبير، إلى جانب فرض سيطرتها في جميع المواجهات، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز الاستثنائي جاء نتيجة مجهودات كافة مكونات المنتخب الوطني، وكذا للظروف الجيدة التي وفرتها الجامعة.
وأبرز أنه بفضل الاستراتيجية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، والتي تجعل الشباب في صلب الاهتمامات والسياسات ، وجد المنتخب الوطني في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة الفضاء المثالي للاستعداد والتحضير لمشاركته في هذه البطولة ومختلف التظاهرات الإقليمية والقارية والعالمية.
تصريح هشام الدكيك جاء خلال حفل الاستقبال الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،أول أمس الأحد بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة (سلا)، على شرف أعضاء وأطر ولاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة ، الذي توج بكأس العرب التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.
وتميز الحفل ، بتلاوة فوزي لقجع رئيس الجامعة للرسالة الملكية السامية التي هنأ صاحب الجلالة الملك محمد السادس من خلالها أعضاء الفريق الوطني على إنجازهم المتميز خلال كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة.
ويعد هذا التتويج ، الثالث على التوالي، الذي يحرزه أشبال المدرب هشام الدكيك بعد لقبي البطولة التي احتضنتها مصر عام 2021 والدمام في المملكة العربية السعودية العام الماضي.


بتاريخ : 20/06/2023