أخبار الساحة

الرجاء يودع كأس الملك سلمان عقب انهزامه أمام النصر السعودي

ودع نادي الرجاء الرياضي منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم ، عقب انهزامه أمام النصر السعودي بثلاثة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعتهما،أول أمس الأحد على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، برسم ربع نهائي البطولة.
وتناوب على تسجيل أهداف النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو (د19) وسلطان الغنام (د29) والايفواري سيكو فوفانا (د 38)، فيما سجل هدف الرجاء عبدالله مادو (د 40 خطأ في مرماه).
وسيواجه نادي النصر السعودي في الدور قبل النهائي فريق الشرطة العراقي غدا الأربعاء بمدينة أبها.

المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية يفوز على نظيره السعودي في لقاء ودي

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية بنتيجة 9 أهداف مقابل 4 في المباراة الودية التي جمعته أول أمس الأحد،بالمنتخب السعودي .
وسجل أهداف المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية في المباراة التي أقيمت بمدينة الملك فيصل آلرياضية بمدينة جازان كل من بدر قريشلي، 3 أهداف ، وسهيل بيساك،هدفان، وعدنان أوبحري، هدفان،ومحمد منار وأمين بيدوري.

أيوب الكعبي يلتحق
بيوسف العربي في أولمبياكوس اليوناني

وقع أيوب الكعبي،رسميا في كشوفات نادي أولمبياكوس اليوناني حسب ما أعلن عنه النادي أول أمس الأحدوالتحق اللاعب المغربي عقب توقيعه للعقد بمواطنه اللاعب الدولي السابق في المنتخب الوطني يوسف العربي الذي يحمل ألوان النادي اليوناني منذ 2019.
ووقع أيوب الكعبي في كشوفات أولمبياكوس اليوناني، في صفقة انتقال حر للموسم الرياضي المقبل.
وسبق لأيوب الكعبي أن حمل ألوان أندية هيبي فورتشن الصيني وهاتاي سبور التركي والسد القطري والوداد الرياضي ونهضة بركان، فضلاً عن الراسينغ البيضاوي.


بتاريخ : 08/08/2023