اتحاد طنجة يستعيد رئيس مكتبه ويجدد الثقة في طاقمه التقني

عاد الاستقرار داخل فريق اتحاد طنجة بعد تراجع محمد الشرقاوي، رئيس نادي اتحاد طنجة، عن قرار استقالته، التي كان قد أعلنها سابقا عبر صفحته بنوقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وبرر الرئيس العائد إعلانه السابق لقرار الاستقالة بتراكم المشاكل المالية على الفريق، وعدم قدرته بدون دعم المدينة على التغلب على تلك المشاكل.
وقالت مصادر من مدينة طنجة،أن سلطات المدينة تدخلت مباشرة بعد إلان الرئيس عن استقالته، وتعهدت بتقديم الدعم اللازم حتى يتحقق التوازن المالي داخل الفريق.
هذا وقام الفريق الطنجي بانتداب لاعبين جدد وتجديد التعاقد مع أبرز عناصر الفريق وفي مقدمتهم اللاعب المخضرم محسن متولي الذي وقع عقدا مع اتحاد طنجة إلى غاية سنة 2025.
ونشر نادي اتحاد طنجة، على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، تدوينة جاء فيها «نرحب بعودة الكابيتانو محسن متولي الذي وقع عقدا احترافيا رفقة اتحاد طنجة إلى غاية 2025»، ولم يقدم النادي تفاصيل إضافية عن العقد بين الجانبين.
وكان محسن متولي (مواليد 1986) قد التحق بصفوف اتحاد طنجة في يناير الماضي في عقد انتقال حر ينتهي مع متم الموسم الكروي 2022 – 2023.
وكان اتحاد طنجة قد أعلن، في وقت سابق، عن تجديد عقد الحارس الجزائري مرباح غاية إلى سنة 2026، والتوقيع مع المدافع الجزائري وليد بنشريفة لموسمين قادما من نادي أولمبيك خريبكة، فيما عزز خط الوسط باللاعب ذي الحس الهجومي رضا الجعدي القادم من نادي الوداد الرياضي لتعزيز تشكيلة فارس البوغاز بعقد يمتد إلى سنة 2025.
أما على مستوى الطاقم التقني، فقد تم تجديد عقود بعض أفراد الطاقم، ويتعلق الأمر بمساعد المدرب عبد الواحد بلقاسم، والمعد البدني رشيد بلحاج، ومدرب الحراس محمد بيستارة، ومحلل الأداء أحمد الزخنيني.


بتاريخ : 09/08/2023